أخبار المشاهير

21 أغسطس 2023

داليدا خليل تعيد جدل علاقتها بعمرو دياب إلى الواجهة

أعادت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، جدل علاقتها بـ"الهضبة" عمرو دياب إلى الواجهة، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيه ترقص على أنغام أغنيته "يا أنا يا لاء"، بحفله الأخير في بيروت، السبت الماضي.

وعلّقت داليدا الحاصلة على جائزة الـ"Murex d'Or" كأفضل ممثلة صاعدة، على الفيديو الذي ظهرت فيه مرتديةً فستاناً باللون الأبيض، وهو اللون الموحّد لجمهور الحفل بالقول: "ليلة بيضاء. بيروت بيضاء جميلة في صحة الأسطورة الأول والوحيد".

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل متابعيها، ليعود الجدل حول حقيقة وجود علاقة غرامية بين داليدا خليل (35) سنة، والمطرب المصري (61) سنة، والذي أثير بعد نشرها في يوليو الفائت صوراً ظهرت فيها برفقته بالساحل الشمالي في مصر.

ورغم تأكيدها في وقت سابق لـ"فوشيا"، أن لا علاقة حُب تجمعها بالهضبة، إلا أن عدداً كبيراً من الجمهور كان له رأي آخر، فعلّقت إحدى مستخدمات إنستغرام، وتُدعى "مارلين" على الفيديو: "داليدا أكيد عشيقة عمرو الجديدة.. بس خلي بالك"

وجاء من ضمن التعليقات أيضاً؛ "واضح أنها بتحبه"، "دينا الشربيني 2"؛ في إشارة إلى الفنانة المصرية دينا الشربيني التي ارتبطت بالهضبة بعلاقة عاطفية لنحو ثلاث سنوات قبل أن ينفصلا عام 2020.

لكن في المقابل، رأى آخرون، أن وجودها في الحفل ليس دليلاً كافياً؛ لا سيما وأنها لم تكن في الصفوف الأولى أو حتى إلى جانبه على المسرح، إذ علّق أحدهم؛ "لو كان في بينهم حاجة كان خلاها معاه على المسرح زي ما كان بيخلي دينا الشربيني".

وتصدّرت داليدا خليل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين المواقع الإخبارية في الآونة الأخيرة، بعد ظهورها إلى جانب عمرو دياب في مجموعة صور، ظهر الأخير في إحداها وهو يطبع قبلة على خدها، وفي أخرى كان يحتضنها.

وفي حديث لموقع "فوشيا"، أوضحت النجمة اللبنانية، أن الصور التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، التقطب وهما يستمتعان بوقتهما في منطقة الساحل الشمالي في مصر، نافية وجود أي علاقة غرامية بينهما.

وقالت خليل: "إنه ليس من المعقول أن تصبح هناك قصة حب من وراء صور نشرتها مع الهضبة"، مضيفة: "أحبه كثيرًا، وهذه الصور الأولى التي تجمعنا، وكان لي الشرف بهذا اللقاء، وأتمنى له كل التوفيق والخير".