أخبار المشاهير

4 مايو 2023

كيم كارداشيان: ابنتي أنقذتني من ورطة في "ميت غالا"

كشفت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، أن ابنتها، نورث ويست، كان لها دور في إنقاذها من ورطة، كادت أن تُفسِد إطلالتها خلال حضورها حفل "ميت غالا" الأخير.

وكانت كيم في مقدمة النجوم الذين شاركوا في ذلك الحفل الذي شهد تجمع كوكبة من نجوم الفن والمجتمع، وسط اهتمام شعبي وإعلامي كبير، داخل الولايات المتحدة وخارجها.



وبخصوص تلك الواقعة التي تطرقت إليها كيم، فقد أوضحت أنها وبينما كانت في طريقها للحفل، تعرض النصف السفلي من فستانها الذي صممته لها خصيصا دار سكيابيلي، والذي كان مزودا بـ 50 ألف لؤلؤة للقطع؛ ما أدى إلى سقوط عدد من هذه اللآليء، ولحسن حظها أن ابنتها، نورث ويست، كانت إلى جوارها وقدمت لها يد المساعدة.

وأضافت كيم في سياق تصريحات إعلامية أدلت بها بخصوص تلك الواقعة: "يتعرض بعضهم لمواقف محرجة من هذا القبيل دون سابق إنذار، وطلبتُ من ابنتي أن تمسك بكل هذه اللآليء، فهي لآليء حقيقية، وبعدها قامت بالفعل بوضعها كلها في حقيبتها".

هذا وتعتاد كيم على اصطحاب ابنتها في كثير من المناسبات، التي كان آخرها حفل Daily Front Row السنوي الخاص بتوزيع جوائز الموضة في لوس أنغلوس الشهر الماضي.



وظهرت نورث وهي تسير رفقة والدتها في ذلك الحفل الخاص، الذي شهد تكريم صديق كارداشيان، مصفف الشعر كريس أبليتون، بحصوله على جائزة مصفف الشعر لهذا العام.

إلى ذلك، أفادت تقارير بأن كيم منهمكة حاليا في التجهيز لمشاركتها بالجزء الجديد من المسلسل الشهير "American Horror Story"، الذي سيعرض في الصيف المقبل.



وأفادت مجلة "فاريتي" أيضا بأنها قررت نتيجة لذلك الاستعانة بمدرب تمثيل كي يعطيها دروسا احترافية لرغبتها في إظهار قدرات تمثيلية جيدة خلال ظهورها بهذا المسلسل.

وهذا الجزء الجديد من المسلسل الذي يأتي بعنوان "American Horror Story: Delicate" هو الجزء الثاني عشر من المسلسل الشهير، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل إيما روبرتس، أنابيل ديكستر جونز، كارا ديليفين، مات كوتشري وآخرين.