أخبار المشاهير

30 مايو 2023

حسام حبيب يتغزل بشيرين: أهم فنانة في الوطن العربي

عاود الفنان المصري حسام حبيب الظهور إعلاميًا بعد فترة غياب طويلة، بعد خلافاته الأخيرة مع زوجته الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وفي أحدث لقاء إعلامي، تغزَّل حبيب بشيرين مشددًا على أنها أهم فنانة في الوسط الفني، ولفت إلى أن رأيه غير مبني على أساس علاقته الزوجية بها.

أما بشأن عودة شيرين للتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد خلافاتهما القانونية، أكَّد حسام، أنها من أهم شركات الإنتاج، لذلك لا بد لها أن تضم نجوما مهمين مثل زوجته.

وقال: "مش عشان شيرين مراتي، أنا بشوف شيرين من أهم الفنانين الموجودين، طبعًا في فنانين كتير مهمين وبوجه لهم التحية، فروتانا بيت كبير للفنانين الكبار يلي يستاهلوا يكونوا فيها".



على صعيد آخر، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحسام أثناء تواجده في الحفل الذي أحيته شيرين على مسرح "بنش مارك" في جدّة، ضمن جولة غنائية تقوم بها في المملكة العربية السعودية؛ إذ ظهر وهو يتمايل على أنغام أغانيها بينما ينظر إليها بفخر.

وعن ديو جديد يجمعها بزوجها قالت شيرين خلال لقاء لها: "إن شاء الله سيكون هناك عمل جديد يجمعنا، ولكن حتى يكون العمل مختلفًا ومتنوعًا عما قدمناه من قبل، سيستغرق الأمر بعض الوقت، حتى نجد أغنية تليق بالجمهور وبما يمكن أن نراه جيدًا، ولتقديم فن جيد أيضًا".

كما وجهت شيرين لزوجها رسالة رومانسية، قالت فيها: "ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول.. سندي وظهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم".