أخبار المشاهير

1 مايو 2017

إطلالة مشرقة لـ "كيلي رولاند" في حفل Wearable Art Gala

حضرت صديقة بيونسيه المقرّبة والعضو السابق في فرقة Destiny's Child المغنية العالمية "كيلي رولاند" حفل Wearable Art Gala، والمثير في الموضوع أنّ المنظمين لهذا الحفل هم والدة بيونسيه نفسها وزوجها ريتشارد لوسون، لذلك فإن حضور كيلي مهم جدّاً خصوصاً وأنّها تعتبر تينا والدتها الثانية.



إطلالة كيلي وصفت بالمشرقة استلهمتها من ألوان الربيع الزاهية، حيث ارتدت فستاناً بلون الأوف وايت بفتحة صدر امتدّت إلى بطنها، وتميّز الفستان من الأسفل بوجود الكشكش الواسع الذي يشبه أزياء راقصات الصالون من علامة مونسوري.

https://www.instagram.com/p/BTf70bgAmpb/?taken-by=kellyrowland

أكملت كيلي إطلالتها بوضع مكياجٍ نّاعم بينما صبغت شعرها باللون البنفسجي الفاتح الذي زادها جمالاً، كما أنّها تجرّأت وانتعلت حذاء رياضياً مع الفستان بدلاً من الكعب العالي.


وأجرى برنامج إنترتيمنت تونايت لقاء حصريّاً مع كيلي على السّجادة الحمراء، وأشارت بأنّها موجودة في هذا الحدث دعماً لتينا نولز، حيث مدحتها على الجهد الكبير وراء تنظيم هذا الحفل الذي يعد بمثابة حُلم ويتحقّق.

وأنهت رولاند حِوارها بالحديث عن صديقتها المقرّبة، وكيف أنّ بيونسيه تعيش حياتها لحظةً بلحظة رُغم حملها، وأضافت ساخرةً أنّ صديقات بيونسيه لا يعاملنها على أنّها امرأة حامل!