أخبار المشاهير

30 أبريل 2017

تعرفي على التوقعات بشأن ما سيرتديه طفلا كيت ميدلتون في زفاف خالتهما

أكد مصدر بقصر كينغستون أن الأميرين الصغيرين جورج (3 سنوات) وشارلوت (عامان)، نجلي الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، سيحضران حفل زفاف خالتهما بيبا ميدلتون، على عريسها رجل الأعمال جيمس ماثيوز، المنتظر إقامته يوم الـ 25 من مايو المقبل.

ورشح موقع "us magazine" عددا من الاحتمالات التي يمكن أن يرتديها الأميران الصغيران في حفل الزفاف، سواء من خلال الماركات التي سبق أن ارتديا منها، أو من خلال الماركات العالمية التي يمكن أن تلجأ الأم إليها لاختيار أزياء طفليها.

RACHEL RILEY



ارتدى الأمير جورج أكثر من مرة ملابس راشيل رايلي، خاصة في ظهوره الرسمي، ومنها حفل تعميد شقيقته شارلوت، فهل تلجأ كيت ميدلتون لإعادة تدوير إحدى قطع ملابسه، في حفل زفاف شقيقتها، أسوة بما تفعله كثيرا في إطلالاتها؟

AMAIA KIDS



كثيرا ما ارتدى الطفلان من AMAIA KIDS، حتى أن الظهور الأول للأمير جورج في عام 2014 شهد ارتداءه كل ملابسه من هذه الماركة الشهيرة.

MONSOON



تحتوي هذه الماركة على كل ما يحتاجه الأطفال من فساتين وإكسسوارات وبنطلونات وبدل، وهي واحدة من أكثر الماركات أناقة في عالم الأطفال.

DEBENHAMS



تعد هذه الماركة أيضا أحد الخيارات المتاحة للأميرين، حيث تضم مجموعة متنوعة من ملابس الأطفال، التي تناسب حفلات الزفاف.

NEXT



خيار آخر أمام الأميرة كيت ميدلتون لاختيار أزياء الأميرين من الماركة المعروفة باهتمامها بالتفاصيل الصغيرة، والأناقة اللافتة.