أخبار المشاهير

14 مارس 2017

بالصور.. هل قلدت نيكي ميناج إطلالة كيم كارداشيان؟

يبدو أن اللاتكس (المطاط) يحقق شهرة  ويطغى على إطلالات النجمات في الآونة الأخيرة، ويبدو أيضًا أن نيكي ميناج لا تمانع ذلك، فقد نشرت يوم الأحد الماضي مطربة الراب ميناغ الكثير من الصور على إنستغرام، بينما تتألق بشعرها الطويل وتوب وسروال قصير من اللاتكس الوردي الفاتح، وحذاء باربي الوردي من الدانتيل، في ظهورها المفاجئ بباريس، خلال جولة دريك الفنية، ولا حاجة للقول إن نيكي كانت واثقة من نفسها ولا تشوبها شائبة على الإطلاق.



وبعدما تألقت نيكي في تلك الإطلالة، أشار العديد من المعجبين إلى أن الزي يحمل شبهاً واضحاً لإحدى إطلالات كيم كارداشيان الشهيرة في العام 2014، حيث كانت ترتدي فستاناً من اللاتكس الوردي الفاتح لحفل إطلاق عطر "فلور فاتال".

بغض النظر عن الزي المذهل، يجب الاعتراف بأن نيكي بدت مدهشة تماماً خلال فترة العرض نفسه، حيث غنت أغنيتها الجديدة "نو فرودز" واثنتين من أنجح أغانيها مع دريك، كما كرست بعض الوقت وسط الحفل للاعتراف بحبها لزميلها مغني الراب.

وبحسب مجلة "كوزموبوليتان" قالت نيكي: "إنه من أقرب الناس إلى قلبها، وأنا أريد من الجميع أن يعلم ذلك، وأريد أن أتوسل إليكم يا رفاق لتطاردوا أحلامكم، وألا تدعوا أي شخص أو أي شيء يقف في طريقكم".