أخبار المشاهير

5 فبراير 2017

بالفيديو.. شاهدي ابنة إيفانكا ترامب تغني الصينية!

نشرت ابنة الرئيس الأمريكي الجديد، إيفانكا ترامب عبر حسابها الخاص في إنستغرام، فيديو لابنتها أرابيلا وهي تغني باللغة الصينية.

أرابيلا التي تبلغ من العمر 5 سنوات، ظهرت على شريط الفيديو وهي تغني بلغة الماندارين بمناسبة احتفالات العام الصيني الجديد. ووقفت الطفلة بفستانها الأسود وهي تتمايل على نغمات النسخة الصينية لأغنية "آه يا حبيبتي كليمنتين"، وكانت تحرك في يدها دمية التنين الأحمر الذي يتميز بشعبية كبيرة في الصين ولطالما ارتبط باحتفالاتهم لأنه يرمز إلى أمجاد الإمبراطورية الصينية القديمة.


وقامت أرابيلا بتحية جمهورها في نهاية الفيديو الذي شوهد أكثر من 840,000 مرة خلال 24 ساعة فقط. ويبدو أن والدتها إيفانكا كانت فخورة إذ علقت على الفيديو قائلة: "أرابيلا تغني أغنية بمناسبة العام الصيني الجديد.. نتمنى للجميع في هذه الأعياد عاماً جديداً مليئاً بالأفراح ".

وكانت أرابيلا قد احتفلت العام الماضي بهذه المناسبة بالطريقة نفسها من خلال فيديو ارتدت فيه الثوب الصيني الأحمر وهي تغني بلغة الماندارين، وحصل الفيديو على ما يقارب 280 ألف مشاهدة. لكن السؤال المحير، حسب المجلة، هل هذه طريقة دبلوماسية جديدة من قبل إيفانكا لتهدئة العلاقات بين دونالد ترامب والشعب الصيني، بعد أن قام المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض مؤخراً بتهديد الصين لمنعها من السيطرة على بعض الجزر المتنازع عليها في المياه "الدولية".