أخبار المشاهير

1 فبراير 2017

النحس يُخرج 5 مطربين من جنة الدراما الرمضانية

بعدما كانت الدراما التلفزيونية في شهر رمضان من كل عام تمتلئ بوجود المطربين والمطربات كممثلين بها، إلا أن سوء الحظ والنحس استطاع أن يطرد أربعة مطربين من المشاركة لأسباب عديدة.

أحدث المطرودين من المارثون الرمضاني المطرب، خالد سليم، حيث كان يستعد خلال الأيام القادمة للبدء في تصوير مسلسل"العودة"أمام الفنان محمد رجب، الذي سبق وشاركه سينمائيا من قبل في فيلم"كان يوم حبك"حيث تقرر فجأة الإطاحة بالعمل وتأجيله لأجل غير مسمى وصرح بطل العمل محمد رجب، أن المسلسل في حاجة إلى تحضيرات عديدة ولن يتم اللحاق بشهر رمضان.



مسلسل "العودة"من بطولة محمد رجب وخالد سليم وايمي سالم وبوسي ومحمد الشقنقيري،والقصة من تأليف شهيرة سلام وإخراج عبد العزيز حشاد.

ثاني هؤلاء المطربين، روبي التي كانت تستعد للعودة لدراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، إذ كان أخر عمل قدمته هو مسلسل"سجن النسا"وكانت ستعود بمسلسل "دم مريم" إلا أنه تأجل إلى شهر رمضان من العام المقبل 2018 وهو نفس المصير، الذي واجه مسلسل"مصر الجديدة"، الذي كانت ستشارك فيه روبي أيضا حيث تأجل للعام المقبل.



المطربة الثالثة، التي لن تشارك في دراما رمضان القادم هي اللبنانية، هيفاء وهبي، فعلى الرغم من تعاقدها في شهر نوفمبر الماضي مع المنتج ياسر سليم رئيس مجلس إدارة شركة بلاك أند وايت، للإنتاج السينمائي والدرامي،على عمل تلفزيوني جديد لرمضان، إلا أن المسلسل تأجل من دون الإعلان عن أي أسباب.



وكان أخر ظهور تلفزيوني لهيفاء وهبي بمسلسل"مريم" الذي قدمته العام الماضي أمام الفنانين خالد النبوي وريهام عبد الغفور.

رابع مطرب تم تأجيل عمله الرمضاني هو المطرب تامر حسني حيث تأجل مسلسله"وعلى رأي المثل" الذي كان سيقدمه أمام ياسمين عبد العزيز بسبب احتياجه للكثير من التحضيرات.



والمسلسل كتابة ورشة عمل يشرف عليها أمين جمال وإخراج محمد سامي.

أخيرا، و بعد تعاقد المطربة الشعبية بوسي على المشاركة في بطولة مسلسل"أبيه فتحي"أمام الفنان محمد هنيدي، تقرر تأجيل العمل إلى دراما رمضان من العام القادم 2018 بعد أزمة إنتاجية.