أخبار المشاهير

16 يناير 2017

ابنتا النجم "سيلفستر ستالون" تعرضان أزياء "دولتشي آند غابانا"

شاركت ابنتا النجم  سيلفستر ستالون عائلة علامة "دولتشي آند غابانا" في أسبوع الموضة للرجال يوم السبت الماضي في ميلان بإيطاليا.
ظهرت سيستين الابنة الصغرى البالغة 18 عاماً مرتدية سترة كبيرة الحجم سوداء مزخرفة بأزرار ذهبية وكعب عال، وقامت بمشاركة صورتها من العرض على حسابها في موقع انستغرام، شاكرةً دار "دولتشي آند غابانا" على الفرصة التي منحوها إياها لتعرض أزيائهم.




وفعلت الابنة الأكبر صوفيا البالغة 20 عاماً حركة مماثلة لشقيقتها، حيث شاركت الجمهور صورة من عرض الأزياء لها وهي ترتدي فستانا من الدانتيل أسفل معطف واسع. وفي تعليقها على الصورة، مازحت دار الأزياء عندما اعتذرت عن تحديقها بالأرض أكثر من اللزوم خوفاً من أن تسقط.




لم تكن فتيات ستالون الوحيدات من أبناء المشاهير داخل العرض، فقد كان هناك أيضاً ابنة "ليونيل ريتشي" التي تدعي "صوفيا ريتشي" ونجم السوشيال ميديا "كاميرون دالاس".




وبعد العرض، بقيت ابنة ستالون الكبرى "صوفيا" للتعرّف على باقي عارضي الأزياء كـ "ويل بيلتز، نيل سفيسر و ابن سيندي كروفورد بريسلي غريبر".
يذكر أنّ دار دولتشي آند غابانا اهتمّت في عرضها هذا بالجيل الجديد "جيل الألفية" مروّجةً لذلك باستخدام هاشتاغ DGMillennials#.