أخبار المشاهير

8 يناير 2017

بالصور.. هكذا احتفلت جنيفر غارنر بعيد ميلاد ابنتها سيرافينا

احتفلت الممثلة الأمريكية جنيفر غارنر، بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة سيرافينا، حيث شوهدتا في مطار لوس أنجلوس، يوم الجمعة الماضي، وهو يوم مولد الطفلة التي بلغت من العمر 8 سنوات.



وبدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 44 عاما، في إطلالة بسيطة ولكنها أنيقة، حيث ارتدت بنطلون جينز أزرق، وبلوفر بلون البيج، وحملت حقيبة كروس باللون النبيتي، وأكملت إطلالتها بوشاح على صدرها، ونظارة شمسية سوداء، وانتعلت بوتا باللون الأسود، وفضّلت وضع القليل من المكياج، وتركت شعرها منسدلا على طبيعته فوق كتفها.



أما ابنتها فلم تكن أقل أناقة ولا جمالا، من خلال إطلالة بيضاء ساحرة، حيث ارتدت بنطلونا أبيض، وتي شيرت أبيض ذا رسومات على الصدر، مع تاج مكتوب عليه "عيد ميلاد سعيد".



ولم تصطحب الأم طفليها الآخرين "فيوليت" (11 عاما) و"صامويل" (4 أعوام)، من زوجها النجم العالمي بن أفليك، الذي انفصلت عنه بعد 10 سنوات من الزواج، وإن حرصا على إبقاء علاقتهما الودية من أجل مصلحة أولادهما الثلاثة.



وكان زوجها السابق قد شوهد يوم الخميس الماضي مع امرأة أخرى في بيفرلي هيلز، وهو اللقاء الذي يبدو أنه كان سريا وخاصا، ما فتح الباب للتساؤلات حول علاقة جديدة في حياته، بعد انفصاله عن زوجته وأمّ أولاده، خاصة بعد أن فقد الأمل في العودة إليها رغم كل محاولاته السابقة لصلحها، والتي لم تؤد غرضها، إذ لم تغفر له الزوجة خيانته لها مع مربية أطفالهما.