أخبار المشاهير

17 مايو 2023

نانسي عجرم تحمل ابنتها وتوجه رسالة أخيرة لجمهورها في عيد ميلادها

وجهت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، رسالة أخيرة إلى جمهورها بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف الثلاثاء، السادس عشر من مايو (أيار)، فهي مواليد مثل هذا اليوم عام 1983.

وقدمت عجرم شكرها في فيديو وثقته عبر حسابها في إنستغرام إلى جمهورها على دعمهم ورسائلهم المميزة في مناسبتها السعيدة.

وأطلت الفنانة اللبنانية في الفيديو وهي تحمل ابنتها، وكتبت على الفيديو "رسالة أخيرة من قلبي للكل".. ثم قالت: "في نهاية هذا اليوم أريد أن أقول شكراً للجميع على الدعم الكبير الذي قدمتوه ولم يتوقف من بداية هذا اليوم.. من الفانز والمحبين والصحافة وكل شخص كتب ولو حتى كلمة حب".

وأضافت: "وفي يوم عيد ميلادي، إذا أريد أن أتمنى أمنية، سأقول ان شاء الله نبقى مجموعين على طول لأن النجاح برفقتكم أحلى، ومعكم سنحقق الكثير من الأحلام".

وتلقت نانسي عجرم رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، كان بينهم، أنابيلا هلال، أيتن عامر، ونادين الراسي، وريم السعيدي، ونسرين زواهرة، وسالي حجار، وفيفيان مراد، وغيرهم الكثير.

وقبل ذلك، احتفلت نانسي عجرم بعيد ميلادها من خلال الإجابة عن تساؤلات جمهورها واستفساراتهم بعد أن أرسلت إليهم رسالة، دعتهم فيها للاحتفال معها بالمناسبة السعيدة، معربة عن حبها العميق لهم.

وقالت في الفيديو: "السنة حابة أعيد عيد ميلادي معكم، ابعتولي كل شي حابين تقولولي إياه على إنستغرام وتويتر وفيسبوك، ويوم 16 مايو راح أجاوب على كل الأسئلة والمعايدات، السنة رح نعيد سوا، بحبكم كتير".