أخبار المشاهير

26 ديسمبر 2016

بالصور.. أسعد لحظات مشاهير بوليوود على المنصة في 2016

بينما نحن على أعتاب عام جديد، ننظر إلى العام الحالي، ونقيم أحداثه، سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى المشاهير.

فقد انتهى العام 2016 تقريبًا، وبالتالي، دعونا اليوم ننظر إلى أسعد لحظات المشاهير على المنصة في العام المنصرم، وكيف عاشوها، ومع من تقاسموا فرحتهم.



قدم الممثل عمران هاشمي ابنه "أيان" (6 سنوات) لأول مرة في أسبوع الموضة في لاكمي، وهما يسيران جنبًا إلى جنب على المنصة، أثناء عرض العلامة التجارية العالمية "ديزل"، وكانا رائعين في نظرة التوأمة المذهلة بينهما.



بينما حطمت كل التقاليد وظهرت كارينا كابور، وهي حامل في الثلث الثاني من حملها، وكانت ترتدي فستانًا مثيرًا من تصميم سابياساشي، في أسبوع الموضة بـ"لاكمي".



كما ظهر فؤاد خان وديبيكا، وهما يرتديان الزي الهندي، إذ كانا يسيران معًا أثناء عرض أزياء المصمم مانيش مالهوترا، في أسبوع الأزياء الراقية بالهند.



وأطلت ديا ميرزا، بإطلالة ​​ساحرة، بسار أسود مطبوع برومانسية حالمة من تصميم سانتوش باريخ، في حفل توزيع جوائز LFW.



أما رانبير كابور، فقد تألق في زي رياضي (ترنج) في عرض الملابس الرجالية للمصمم كونال راوال، في أسبوع الموضة في لاكمي.



كما تألقت كانجانا رانوت، بزي المارون المطرز، بأناقة ليست لها مثيل، من تصميم جانجواني، في أسبوع الأزياء الراقية، في الهند.



وتوهجت الجميلة ليزا هايدون، بفستان مطرز بالذهب، من تصميم مونيشا جاسنغ، في أسبوع الموضة بـ"لاكمي".



وظهرت الممثلة الكوميدية بهارتي سينغ، بإطلالة مرحة، أثناء عرض العلامة التجارية، "إيه جي أي أوه"، في حفل توزيع جوائز LFW.



وفي سابقة هي الأولى من نوعها، اجتمعت سوشانت سينغ راجبوت، مع شرادا كابور، في إطلالة مفعمة بالشباب، أثناء عرض المصمم مانيش مالهوترا.



أما الوجه الجديد والنجمة الواعدة سيامي خير، فقد أطلت علينا بإطلالة ساحرة، بينما كانت ترتدي فستانًا من خيوط الفضة، الممزوجة بأمواج البحر، من تصميم غوراف غوبتا، في أسبوع الأزياء الراقية، في الهند.