أخبار المشاهير

26 ديسمبر 2016

بالصور.. سيدات غيرن مفهوم الجمال في العالم..

مالذي يمكن أن يكون أجمل من توسيع مفهوم الجمال في العالم ليشمل كل شيء. فالجمال هو الحياة بكل ما فيها من إبداع، وتجدد وإبهار..

في الحقيقة لا أجد أي سبب يجعل للجمال تعريفًا فهؤلاء النساء الجميلات أثبتن أنه لا يجب لأي أحد أن يحدد تعريفًا قاصرًا للجمال، فالحقيقة هي أنه لا يحتاج إلى تعريف.

إليك عزيزتي نساء غيرن مفهوم الجمال في العالم.

ليت



العارضة المتحولة جنسيا اكتشفها المصمم المخضرم جافنشي لتصبح وجه جافنشي في أواخر2010، وبعدها انتشرت وأصبحت عارضة مكياج ريد كين لتكون أول امرأة متحولة جنسيًا تعمل كعارضة مكياج.

 دينسي بدويت



أول عارضة أزياء للوزن الزائد تمشي على ممر عرض أزياء نيويورك، وهي واجهة للعديد من الماركات العالمية، ومن أشهر ما قالت "ليس هناك طريقة صحيحة وطريقة خاطئة لتكوني امرأه "

راين دوف



شكلها الفريد سمح لها أن تشارك في عروض أزياء للرجال والنساء على حد سواء لتخلق ساحة جديدة لم تكن موجودة من قبل.

وني هارلو



عارضة الأزياء ذات الـ 19 عامًا والتي عانت طول عمرها من مرض البهاق، وبعد فيديو مثير للجدل على اليوتيوب، حصلت على فرصة لتكون عارضة في برنامج نيكست توب موديل، لتنتشر في عالم الموضة. وتقول: لا أحد يستطيع أن يشعرك بأنك غير جميلة إلا نفسك.

جيلان ميركاتو



الجميلة التي تعاني من مرض ضمور العضلات لم تدع المرض يمنعها من أن تكون عارضة لماركات عالمية كديزل ونورد ستورم لتثبت لسيدات العالم أنه لا يوجد مستحيل.

أندريجيا بداك



هو الرجل المتحول جنسيا الذي شارك الموجة الجديدة لأزياء أحادية الجنس.

جيمي بريور



الجميلة المصابة بأعراض داون، والتي اشتهرت بعد مشاركتها في المسلسل الأمريكي الشهير قصص أمريكية، كانت أول عارضة أزياء مصابة بمتلازمة داون تمشي على منصة عرض أزياء نيويورك الشهير.

إليوت تيلور



عارضة الأزياء الجميلة التي كانت ملكة جمال في السابق، والتي دخلت عالم الموضة وغزت عالم أزياء الرجال والنساء على حد سواء.

روبين لولي



تعد من أوائل عارضات الأزياء كبيرات الحجم" (بلس سايز)، وقد تصدرت أغلفة العديد من المجلات، لكنها ترى نفسها كعارضة فقط وأنه ليس هناك حجم معين لتكوني امرأه.

 كارمن ديالا أورفيس



تبلغ 83 عامًا، ومازالت تعمل كعارضة أزياء وناجحة جدًا، وتعد أكبر عارضة أزياء في التاريخ. ومازالت كارمن رائعة في عالم دخلته وهي في سن الـ 15 عامًا.

جيد ولوغابي



أول عارضة أزياء من أصل كندي أصلي (السكان الأصليون)، والتي أبهرت العالم بجمالها وقوتها في مجال ليس فيه كثيرات مثلها.