أخبار المشاهير

11 ديسمبر 2016

6 نجمات مطلقات في أروقة المحاكم

شهدت الساحة الفنية العربية والعالمية العديد من حالات الانفصال لعدد كبير من النجمات عن أزواجهن، سواء كنّ أنجبن منهم أم لم ينجبن.

بعض هؤلاء الفنانات انفصلن وظلّت علاقات الود قائمة مع أزواجهن السابقين، في حين كانت أروقة المحاكم هي الفاصل في علاقات فنانات أخريات مع أزاوجهن لأسباب مختلفة.

ومن أبرز هؤلاء النجمات..

أنجلينا جولي وبراد بيت



في مفاجأة مدوية للكثيرين، انتهى زواج النجمة العالمية أنجلينا جولي من النجم براد بيت، بعد أقل من عامين على ارتباطهما الرسمي عام 2014، إذ قامت النجمة برفع دعوى طلاق طالبة من خلالها الحصول على حضانة أطفالهما الحقيقيين وبالتبني.

وبرّرت بعض التقارير الصحفية انفصال أنجلينا عن زوجها بسبب عصبيته الدائمة مع أولادهما، نتيجة تعاطيه بعض المواد المخدّرة، في حين بررته تقارير أخرى بخيانته لها مع الممثلة الفرنسية، ماريون كوتيار.

مادونا وغاي ريتشي



انفصلت المغنية الأمريكية مادونا عن زوجها المخرج غاي ريتشي، ورفعت ضده دعوى قضائية، طلبت من خلالها السماح لابنهما روكي بالعيش معها في نيويورك بدلاً من لندن حيث يعيش والده، وهو ما رفضه الأب والابن معًا.

لقاء سويدان وحسين فهمي



انفصلت الفنانة المصرية لقاء سويدان عن زوجها النجم المصري حسين فهمي، دون أن تنجب منه، ولكنها رفعت عليه دعوى نفقة مازالت منظورة أمام المحاكم حتى الآن.

إيمان العاصي ونبيل زانوسي



انفصلت الممثلة المصرية إيمان العاصي عن زوجها رجل الأعمال المصري نبيل زانوسي، بعد إنجاب ابنتهما الوحيدة "ريتاج"، إذ نشبت خلافات شديدة بينهما، أدت إلى مواجهتهما أمام القضاء.

رانيا يوسف ومحمد مختار



شهدت العلاقة بين الفنانة المصرية رانيا يوسف وطليقها المنتج محمد مختار خلافات شديدة وبالأخص بعد زواجها مرة أخرى، وانتهى الأمر برفعها دعوى قضائية ضده للحصول على نفقة بناتهما.

زينة وأحمد عز



رغم أن النجم المصري أحمد عز لم يعترف بزواجه من الفنانة زينة، إلا أن حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم زينة، وشهادة الشهود، حسم القضية لصالحها، ولكن الخلافات بينهما لم تنته بهذا الحكم، إذ رفعت زينة ضد والد توأمها دعوى نفقة وربحتها بالفعل، كما رفعت ضده دعوى سب وقذف وكان الحكم في صالحها أيضًا.