أخبار المشاهير

7 ديسمبر 2016

النجمة الهندية سونام كابور تكشف سر جمالها وعشقها للموضة

كشفت النجمة الهندية سونام كابور، عن أسرار جمالها وحبها للموضة، وذلك خلال لقاء مع موقع "آي ديفا" قبل بداية عرضها الجديد لدار أزياء "بلندر برايد"، بينما كانت ترتدي روب الاستحمام استعدادا للعرض.

وقالت عارضة الأزياء الحسناء، التي تألقت في أزياء الثنائي شانتانا وناخيل: "لم أخطُ الممشى منذ عام، لذلك أشعر بالإثارة الشديدة بعد مرور كل هذا الوقت".



وأضافت سونام، وهي الشخصية التي تنظر لها السيدات الهنديات كأيقونة تعكس الأزياء العصرية: "نصيحتي سهلة وبسيطة: لا تتبعي الموضة بطريقة عمياء وأهم شيء أن تكوني نفسك".

وتحدثت سونام في اللقاء الذي دام 5 دقائق،عن علاقتها بمصممي الأزياء قائلة: "لدي علاقة طويلة الأمد مع شنتانا ونخايل، وقد ارتديت على الأقل واحدًا من تصميماتهما في حفلات افتتاح الأفلام الكبرى، ودائمًا كانا تميمة الحظ بالنسبة لي".




وبالنسبة للمصممين الآخرين، تشيد سونام بأسماء أناميكا خانا وأبو جاني سانديب خولسا، وبيرو وبيال بارتاب، مشيرة إلى أن هؤلاء يمثلون أسماء عظيمة في صناعة الأزياء الهندية.

وأضافت: "أعشق أناميكا، فهي صديقة رائعة، ما يجعل الامر أجمل، وعلى الصعيد العالمي أعشق المصممين اليابانيين والإيطاليين والفرنسيين، فهذه الأزياء هي المفضلة لدي".



وتحدثت سونام عن الموضة التي تتبعها هذا الشتاء قائلة: "أعشق القبعات في الشتاء، إذ يمكن أن تمزجها المرأة مع أي زي، كما أعشق الخمائل هذا الموسم، وبالنسبة للإكسسوارات هي كل شيء هذا الشتاء، وأحمر الشفاه المفضل هو لون الكرز الغامق، وأخيرًا الدرجات الغامقة هي ألوان هذا الشتاء بالنسبة لي".