أخبار المشاهير

7 ديسمبر 2016

كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك في نزهة رومانسية جديدة

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كورتني كارداشيان، مع صديقها السابق سكوت ديسيك، في نزهة بعد خروجهما من أحد الكافيهات الشهيرة، في مدينة ماليبو، بولاية كاليفورنيا الأمريكية.



وبدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 37 عاما، في منتهى السعادة في هذه النزهة، كما بدت في حالة من الاسترخاء التام، وارتدت بدلة رياضية باللون الأحمر من توقيع أديداس، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وانتعلت حذاء رياضيا أبيض اللون، وحرصت على ترك شعرها منسدلا خلف ظهرها في بساطة لافتة.





أما سكوت، الذي يبلغ من العمر 33 عاما، فلم يكن أقل سعادة من صديقته السابقة وأمّ أولاده، وارتدى بنطلون جينز وسويت شيرت وقبعة بيسبول، وانتعل حذاء رياضيا أبيض.



ورغم نفي الصديقين لخبر عودتهما إلى بعضهما مرة أخرى، إلا أن كل المؤشرات تؤكد أن هذا الخبر بات قريبا، خاصة بعد ظهورهما معا أكثر من مرة في الأيام الماضية، وآخرها في رحلة رومانسية قضياها معا في مدينة لوس كابوس بالمكسيك، التي سافرا إليها على متن طائرة خاصة، ولكن عدسات مصوري الباباراتزي لاحقتهم ورصدتهم في أوضاع رومانسية وحميمة.



ويبدو أن المياه سوف تعود إلى مجاريها، بين "كورتني" ووالد أبنائها الثلاثة، سكوت ديسيك، خاصة بعد أن قام بتعديل سلوكه خلال الشهرين الماضيين، ولم يعد يظهر في أي حفلات أو يتناول أي مشروبات كحولية، في محاولة لإصلاح الأمور مع كورتني، التي انفصلت عنه في الصيف الماضي، إثر انتشار مجموعة من الصور له في وضع حميم مع عارضة الأزياء كلوي بارتولي، التي تبلغ من العمر 25 عاما، في مونتي كارلو، علما أنهما حافظا على استمرار علاقتهما الودية بسبب أولادهما، وكثيرا ما كانوا يلتقون كأسرة واحدة رغم الانفصال حرصا على مصلحة الأولاد.