أخبار المشاهير

4 سبتمبر 2016

فيكتوريا بيكهام: كنت مخمورة عندما قابلت زوجي!

كشفت مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام، أنها كانت مخمورة عندما قابلت زوجها لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، وأنها وقعت في غرامه من النظرة الأولى.

وتحدثت فيكتوريا عن الوقوع في الحب مع بيكهام وعن سر استمرار زواجهما لأكثر من 19 عامًا، وذلك خلال تقرير نشرته مجلة "فوغ".



وكشفت فيكتوريا عن تفاصيل لقائها بـ"بيكهام"، حيث بدأت القصة عندما رأي ديفيد فيديو لفريق "سبايس غيرلز" الغنائي عام 1996، التي كانت فيكتوريا عضوة فيه، وصرح قائلاً: "هذه هي الفتاة المناسبة لي، وأنا ذاهب للحصول عليها، هذه هي المرأة الكاملة، أنا أعرف أنها ستكون لي، وسنكون معًا للأبد".

وبعد فترة وجيزة توجهت فيكتوريا إلى مانشستر يونايتد لترى اللاعب الشاب، واعترفت أنها وقعت في الحب من النظرة الأولى، وكانت تعرف أن المشاعر بينهما متبادلة.



ووجهت فيكتوريا نصائح للفتيات حول الحب: "تعلمي المزيد عن كرة القدم، خاصة قاعدة التسلل، ونعم، الحب من أول نظرة موجود وسوف يحدث لك في صالة لاعبي مانشستر يونايتد، على الرغم من أن الصورة ستكون ضبابية، وسوف تحصلين على القليل من المعلومات لأنك ستكوني في حالة ثمالة".

وتابعت في وصفها لبيكهام: "لديه ابتسامة لطيفة، ومقرب من عائلته، كما أنه لا يزال يحتفظ بتذكرة الطائرة من لندن إلى مانشستر التي كتبت رقمي عليها".



يذكر أن فيكتوريا و بيكهام قد تزوجا عام 1999، وأثمرت علاقتهما أربعة أطفال هم بروكلين، 17 عامًا، روميو 14عامًا، كروز 11 عامًا، وابنة تبلغ من العمر خمس سنوات تدعى هاربر.