أخبار المشاهير

11 يوليو 2016

نانسي عجرم تحيي أولى حفلات Stars On Board

انطلقت رحلة باخرة النجوم "Stars on Board" التي ينظمها يوسف حرب وستعرض عبر شاشة "ام بي سي"، حيث انطلقت السفينة من البندقيّة في 9 يوليو 2016، على أن تتابع خط إبحارها إلى جزيرة كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو، وبعدها إلى المدينة الكرواتية دوبروفنيك ومنها إلى مدينة كوبرفي سلوفانيا وأخيراً إلى ميناء مدينة البندقيّة من جديد حيث ختام الرحلة في 15 يوليو 2016.




وبدأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رحلتها البحرية مع نجوم ومشاهير الوطن العربي عبر باخرة Stars On Board. وقامت بنشر بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجواء الحفل الذي أحييته خلال تلك الجولة المليئة بالمتعة، معربة عن سعادتها وحماسها لبدء الرحلة التي تنطلق للمرّة السادسة بقيادة المنتج الفنيّ يوسف حرب، وسط حضور المئات من جمهورها الذين أيضاً شاركوا نجمتهم في هذه الرحلة الممتعة.




ومن أهم وأشهر الأسماء الفنانين المشاركين في هذه الرحلة: راغب علامة، نانسي عجرم، نوال الزغبي، نجوى كرم، كاظم الساهر، ملحم زين، وليد توفيق، قصي خولي، نيكول سابا وزجها يوسف الخال، نادر الاتات، زياد برجي، ناصيف زيتون، وائل جسار، ملحم زين، سعد لمجرد وغيرهم من نجوم الفن.




ومن جانب آخر، لجأت عجرم للمحاكم المصرية، من أجل الحصول على حقها من أحد شركات مستحضرات التجميل، التي استغلت اسمها وجماهيريتها، وقامت باستخدام صورتها في الترويج لأحد منتجاتها، دون الحصول على أذن كتابي، أو تفويض مسبق منها.