أخبار المشاهير

27 مارس 2023

بعد 3 أشهر من الحادث المروع.. جيريمي رينر يمشي على قدميه للمرة الأولى

شوهد الممثل الأمريكي جيريمي رينر وهو يمشي على قدميه في وضع مستقيم للمرة الأولى منذ أن تهشمت أكثر من 30 عظمة في جسده إثر تعرضه لحادث مروع قبل 3 أشهر.

ونشر النجم البالغ من العمر 52 عامًا مقطع فيديو له من جلسة علاج طبيعي في نهاية عطلة الأسبوع، ظهر فيه وهو يمشي على جهاز علاج طبيعي.

وفي المقطع المنشور على موقع تويتر، شوهد رينر وهو يتحدث مع أحد معارفه، موضحا أنه يستخدم 40 بالمئة فقط من وزنه على الجهاز.

وفي تعليق نشره مع الفيديو، قال رينر: "علي الآن أن أجد أشياء أخرى لأشغل وقتي حتى يتمكن جسدي من التعافي بشكل كامل".

وفي كانون الثاني/ يناير الماضي، تعرّض نجم هوليود إلى حادث مروّع بعد أن سقطت عليه جرافة ثلج تزن 6 أطنان بالقرب من منزله.

وخضع جيرمي منذ ذلك الحين لعمليتين جراحيتين - واحدة لوضع دبابيس معدنية حول ساقيه وأخرى على صدره-، ومنذ ذلك الحين وهو يعتمد على كرسي متحرك.

ونشر رينر في وقت سابق مقطع فيديو لنفسه وهو يعيد تأهيل قوة ساقه باستخدام دراجة تمرين، فيما كشف أيضًا أنه يعمل على تعافيه العقلي أيضًا من خلال قراءة كتب.



ووصفت إيفانجلين ليلي، صديقة رينر، تعافيه بأنه "معجزة مباشرة"، قائلة: "كنت أتوقع أن أجلس بجانب سريره وأمسك يده وهو يئن من الألم ولم يكن قادرًا على الحركة. لكنه كان يتجول بنفسه بالكرسي المتحرك ويضحك مع أصدقائه. إنها معجزة". ومرّ رينر في "حالة حرجة"، بعد تعرضه لإصابات خطيرة في صدره جراء الحادث؛ ما استدعى خضوعه لعمليتين جراحيتين في غضون شهرين.

أخبار ذات صلة

جيريمي رينر في حالة صحية حرجة بعد إصابته بجروح خطيرة خلال عاصفة القرن

وكان الممثل الأمريكي يساعد أحد أفراد أسرته الذين تقطعت بهم السبل بعد تساقط الثلوج بكثافة خلال عاصفة شديدة عندما وقع الحادث، إذ كشف تقرير للشرطة أن رينر "سُحق تمامًا" بواسطة كاسحة الثلج.

وقالت الشرطة إنه تم نقل رينر جوا إلى المستشفى بعد تعرضه "لصدمة حادة في الصدر وإصابات في العظام" في الحادث. ونشر العديد من النجوم المشاركين معه في فيلم "Marvel" تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي لدعم رينر وهو في المستشفى.