أخبار المشاهير

4 أبريل 2023

روجينا: تخلّيت عن أنوثتي.. ورفضت الوقوف أمام المرآة في "ستهم"

كشفت الفنانة المصرية روجينا، عن الصعوبات التي واجهتها في مسلسلها الجديد "ستهم"، الذي يعرض ضمن دراما رمضان، مشيرة إلى أنها عانت كثيرا خلال، حيث تخلّت عن أنوثتها لتكون صادقة في الدور الذي تقدمه.

وقالت روجينا خلال لقائها مع برنامج "تفاعلكم" إنها كانت ترفض رؤية شكلها في المرآة، بعد وضع "مكياج" شخصيتها، حيث لم تتقبل شكلها، وكانت تطلب من فريق العمل ألا يضعوا مرآة أمامها.

وأضافت: "المكياج مهم بالنسبة للستات، وصعب جدا أن ممثلة تتخلى عن المكياج وأنوثتها، لكن أنا كنت بترش بسبرتو ومادة زي العربيات، عشان لون بشرتي يظهر متوحد كأن الشمس خبطتها، وحلقت شعري ومكنتش ببص لنفسي في المراية".

وأشارت روجينا إلى أنها ظهرت "كأنثى" في الحلقة الأولى من المسلسل، باعتباره المتنفّس الوحيد لها، لافتة إلى أن هذا الظهور لم يتعارض مع بقية مشاهدها في العمل.

قبول العمل

وقالت الفنانة المصرية إنها دخلت في تحد كبير بعد قبولها الشخصية، بسبب صعوبة الدور وتفاصيله الكثيرة، مبينة أنها تحرص على الظهور بأدوار جديدة ومختلفة عما قدمته سابقا.

وأضافت: "ستهم بالنسبة لي كانت حالة جديدة، وأهم حاجة هو الإخلاص، البني آدم لما بيخلص لأي شيء بيوصل للناس، وصورتي حليقة الرأس اتسربت من داخل اللوكيشن، المخرج رؤوف عبد العزيز انزعج من تسريبها جدا".

استعدادها للشخصية

وأكدت أن تصوير مشاهد حلاقة الشعر بدأت مبكرا، بسبب أهميتها الشديدة في أحداث المسلسل، وبذلك تسربت صورتها من لوكيشن التصوير

وحول حلاقتها لشعرها بالفعل، أم كان مجرد خدعة، وضحت روجينا: "أنا مش عاوزة أفتكر المرحلة دي من حياتي وعاوزة أنساها تماماً.. دي مرحلة صعبة وأخدت فترة كبيرة علشان أقتنع بكده.. لكن أنا تحت أمر الشخصية اللي بعملها".

وأضافت: "أنا وافقت إني ألبس ثوب الرجال وأرتدي العمة.. دي كلها تفاصيل الشخصية.. والظهور ده يعمق فكرة الشخصية وإزاي الست ممكن تواجه الظلم اللي تتعرض له وتشتغل وتعيش".

ووصفت العمل الرجالي بأنه "مرهق للسيدات"، مضيفة: "الست اللي بتمتهن مهنة الرجال هي ست بمليون راجل".