أخبار المشاهير

13 مايو 2023

تهنئة ولي العهد الأردني لشقيقته الأميرة سلمى بتخرجها تحصد تفاعلا واسعا

حصدت تهنئة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، لشقيقته الأميرة سلمى بتخرجها من جامعة كاليفورنيا، وحصولها على درجة البكالوريوس في تخصص علم الآثار، تفاعلا واسعا.

ونشر الأمير الحسين عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام"، صورة التقطت من محادثة فيديو مع شقيقته الأميرة سلمى، وعلّق عليها بالقول: "ألف مبروك سلمى".

ولاقت الطريقة التي هنأ فيها الأمير الشاب شقيقته، إعجاب متابعيه عبر تطبيق تداول الصور والفيديو الشهير.

وعلّقت إحدى متابعاته مازحة: "طلعو بيحكي فيديو كول زينا"، وكتبت أخرى "ألف مبروك فوتوني معكم ع المحادثة"، فيما كتب معلق ثالث: "الف الف مبارك يا رب عقبال الشهادات العليا يا غوالي".

يذكر أن ولي العهد الأردني يستعد لحفل زفافه من الشابة السعودية رجوة خالد آل سيف في الأول من يونيو/ حزيران المقبل، إذ من المقرر أن تقام مراسم عقد القران في قصر زهران، وبعدها يتوجه الموكب إلى قصر الحسينية، حيث سيقام حفل استقبال ومأدبة عشاء.

وأصدر رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، يوم الثلاثاء الماضي، بلاغا يقضي بتعطيل جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمان الكبرى والشركات المملوكة بالكامل للحكومة أعمالها في الأول من الشهر المقبل.

ونصّ القرار على أنه ينتهي دوام الوزارات والمؤسسات أعلاه الأربعاء الـ 31 من مايو الحالي عند الساعة الواحدة ظهرا. واستثنى البلاغ الوزارات والدوائر الرسمية التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

ويأتي القرار احتفاء بالمناسبة ولإتاحة الفرصة للفعاليات الرسمية والشعبية للاحتفال بها.

وأعلن الديوان الملكي الأردني في الـ 18 من أغسطس/ آب المقبل عن خطوبة ولي العهد الأمير الحسين من الشابة رجوة آل سيف، وفتح الديوان الملكي باب التسجيل لوسائل الإعلام العربية والأجنبية الراغبة بتغطية فعاليات عقد القران.