عادات المشاهير

3 فبراير 2019

ما هي قواعد التنشئة التي تتبعها كيت ميدلتون مع أطفالها؟

معروف عن دوقي كامبريدج، ويليام وكيت ميدلتون، أنهما يحرصان على عدم تسليط الضوء على الطرق التي يتبعانها في تربية وتنشئة أطفالهما الثلاثة (الأمير جورج، الأميرة تشارلوت والأميرة لويس)، ومع ذلك، فإنهما يكشفان من حين لآخر عن بعض الأمور البسيطة التي تخص نمط حياتهما في المنزل مع أطفالهما الصغار.

وأشارت بهذا الخصوص صحيفة "اكسبريس" إلى أن ويليام وكيت يتبعان بعض القواعد التي لا يحيدان عنها مع أطفالهما في المنزل، وتلك القواعد يمكن تلخيصها فيما يلي:

تقليل المدة الزمنية التي يقضيها الأطفال أمام التلفاز، الموبايل والتابلت



لاسيما في ظل الهيمنة التي تتمتع بها سبل التكنولوجيا الحديثة وتنامي عالم السوشيال ميديا بهذا الشكل السريع الآن، ويشجعونهم بدلاً من ذلك على اللعب في الهواء الطلق.

إشراك الأطفال في أمور تجهيز الوجبات والطهي

سبق أن كشفت كيت عن أنها تسمح لأطفالها بالانخراط في نشاط الطهي وسبق لهم أن أعدوا وجبات بيتزا منزلية.

 تشجيع الأطفال على سبل التنشئة "الطبيعية"



لحرص كيت على تربية الأطفال بشكل طبيعي كما كانت نشأتها في الصغر، وهو ما تنسقه كيت مع هاري، ويمكن ملاحظته بتلك الصور التي يلتقطونها مع أطفالهما في بعض المناسبات الهامة ثم يشاركونها الجمهور عبر حساب قصر كينسينغتون على تويتر، وكذلك بحرص كيت وويليام على توصيل الأطفال بأنفسهما إلى المدرسة في أغلب الأيام صباحاً.

تنمية مهارات الأطفال في مجالي الفنون والحرف اليدوية

دائماً ما يهتم الوالدان بتشجيع الأطفال على أن يكونوا مبدعين، ويقال إنهم يصنعون هدايا لتقديمها للملكة في عيد ميلادها، وأنها بالفعل تحب تلك الهدايا التي يقدمونها لها بغض النظر عن شكلها.