ماكياج العروس

10 أكتوبر 2022

إطلالة كلاسيكية وأخرى ملكية لعروس 2022 بتوقيع ريم أبو سمرة وندى فياض


يعتبر المكياج واختيار فستان الزفاف من أبرز اهتمامات العروس في ليلة زفافها، لذلك تبحث الفتيات المقبلات على الزفاف في كل مكان عن الإطلالة الأجمل والأكثر تميزا.
وبحسب خبيرة المظهر، ريم أبو سمرة، صاحبة علامة "لالوج "، فقد شهدت السنوات الأخيرة إقبالا كبيرا من قبل العرائس على المكياج الخفيف الناعم، وتساريح الشعر البسيطة الخالية من التكلف والتعقيد، مع المحافظة على اللمسة الجمالية التي تميز العروس عن غيرها.
وفي جلسة تصوير جمعت "فوشيا" مع خبراء تجميل وتصفيف الشعر من صالونات "لالوج"، ومصممة الأزياء اللبنانية، ندى فياض/ في فندق "مندرين جميرا" في دبي نسقنا إطلالتين لعروس خريف 2022، أتت الإطلالة الأولى لتناسب البشرة الداكنة، والثانية للوجه الناعم والبشرة الفاتحة.
وعن هاتين الإطلالتين؛ تقول خبيرة المظهر ريم أبو سمر: "حاولنا التركيز على الألوان الطبيعية التي تبرز جمال الوجه، وتعطي رونقا أكثر دون تغير الملامح الأساسية لكل عروس، ومن المهم في المكياج أيّا كانت مناسبته نظافته وعدم المبالغة فيه".
وتابعت "أما تساريح الشعر فقد اعتمدنا الشعر المنسدل المموج تموجات عريضة وتسريحة الشعر النصف للأعلى والنصف للأسفل، كما اخترنا وضع إكسسوار يتناسب مع الفستان يمكن استبداله أو الاستغناء عنه بحسب رغبة كل عروس وبحسب الفستان أيضا".
كذلك اختارت مصممة الأزياء، ندى فياض، فستانا كلاسيكيا ضيقا مع كاب بأكمام طويلة وطرحة قصيرة يناسبان حفلات الزفاف الشاطئية والأماكن الضيقة، ويمكن الاستغناء فيه عن الطرحة أو الكاب بحسب رغبة العروس، في حين غلب على الفستان الثاني الإطلالة الملكية، حيث رصّع بالأحجار الكريمة والكريستال.