اكسسوارات

2 مارس 2023

الصنادل تمنحك إطلالة شبابية وعصرية.. كيف تنسقينها هذا الموسم؟

تستعدُّ الكثير من الفتيات والسيدات لإطلالات فصلي الربيع والصيف، ومتابعة أحدث الصيحات للعثور على ما يُناسبهن لمواكبة آخر صيحات الموضة.

ورغم سيطرة الأحذية ذات الكعب العالي والرياضية على صيحات الأحذية لفترة طويلة، إلا أن ذلك سيتغير خلال فصلي الربيع والصيف القادمين، حيث تسيطر الصنادل العصرية هذا العام.

وقد تستصعب العديد من السيدات تنسيق الصنادل مع إطلالاتهن الربيعية والصيفية اليومية خاصةً وأنه من الأحذية المفتوحة من الأمام، وقد لا يليق بجميع الإطلالات والمناسبات أيضا.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الصنادل المميزة مع إطلالاتك الربيعية والصيفية لهذا العام.

نسقيها مع الفساتين القصيرة



سيطرت الفساتين القصيرة على خطوط الموضة خلال ربيع وصيف الأعوام الماضية، وستكون أيضا من القطع الشبابية الأبرز هذا العام؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع الصنادل الصيفية العصرية، لتحصلي على إطلالة حيوية مميزة.

نسقيها مع إطلالة أحادية اللون



تُعد الإطلالة أحادية اللون مناسبة للطقس الدافئ؛ فهي أنيقة ومريحة وسهلة التنسيق، ويمكنكِ ارتداؤها بطرق مختلفة، مثل تنسيق تنورة مع بلوزة باللون ذاته، أو شورت مع تانك توب، ولتزيدي من أناقة هذه الإطلالة وحيويتها فقط أضيفي لها صندلا مريحا.

نسقيها مع الفساتين الميدي



تفضل الكثير من السيدات والفتيات ارتداء الفساتين الميدي الكلاسيكية خلال فصلي الربيع والصيف، هي من القطع المريحة والأنيقة والمناسبة للخروجات اليومية السريعة، ويمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع الصنادل الملونة لتزيدي من تميزها.

نسقيها مع التنورة الميدي والتيشيرت



يمكنكِ تنسيق الصنادل الصيفية مع تنورة ميدي، وفوقها تيشيرت ناعمة، وأضيفي لإطلالتك حقيبة يد ملونة أو بلون الأسود، لتعطيها المزيد من الأناقة والحيوية، كما يمكنكِ وضع بعض الإكسسوارات الصيفية المميزة.

نسقيها مع الشورت القصير والبليزر



على الرغم من أن البليزر قد لا كيون دائمًا هو الخيار المناسب عندما ترتفع درجات الحرارة، إلا أنه يُعد خيارًا أنيقًا مع الشورت القصير والتيشيرت، ويمكنكِ انتعال الصندل الرياضي العصري مع هذه الإطلالة الكلاسيكية.

وفي النهاية ينصح خبراء الموضة والأزياء، باختيار الصنادل المريحة بغض النظر إن كانت ملونة أو ذات ألوان حيادية مثل الأسود أو البيج أو الأبيض؛ لأن راحة الحذاء ينعكس على أناقة الإطلالة وحيويتها.