اكسسوارات

11 فبراير 2016

مجوهرات فيرساتشي لربيع وصيف 2016.. بساطة ورقيّ

تضم تشكيلة مجوهرات أتيلييه فرساتشي لموسم ربيع وصيف 2016، قطعاً من العقود والأساور والأقراط التي تجمع بين البساطة والرقي، والتي استخدمت في صناعتها مجموعة من أعقد التقنيات التي منحت خطوط التصاميم الحجم المثالي والانسيابية والطاقة الساحرة.

من بين القطع المتميزة في التشكيلة، يتألق البروش الذي يتوسطه قطعة من العقيق الأبيض تبلغ 126 قراطاً تتميز بالشفافية المذهلة والعمق الفريد وتحمل شعار رأس الميدوزا، الذي تشتهر به علامة فرساتشي منحوتا يدويا ً على واجهتها الأمامية. أما شعر الميدوزا فقد تم تصميمه من 25 قراطاً من أحجار الألماس بأشكال وأحجام مختلفة ً استخدمت العلامة في تصميمها أحدث تقنيات الترصيع والضبط.

أما عقود التشكيلة الجديدة تتميز بأحجار الألماس بقطع الكمثرى والتي تعبر عن الحرية والسعادة التي تحملها المرأة وتتجسد في قطع الألماس التي تنساب كالماء على بشرتها.

كما يتألق بالمجموعة بروش آخر يتوسطه حجر كريم محاط بنقوش لأفاع من الذهب الأصفر تحيط بها قطع الألماس بالألوان البرتقالي والأخضر الزيتوني، على طبقٍة من الترمالين الأخضر الذي يوحي بأجنحة صغيرة رائعة.

وتحمل الأساور والأقراط مزايا فريدة تعبر عنها أحجار الياقوت وخطوط الألماس التي تحاكي شكل مروحة ورقية في فن الأوريجامي العريق، حيث تحمل سمات العراقة والعصرية والأناقة في قالب جذاب يفيض بالرقي.