اكسسوارات

14 يناير 2023

أفكار تساعدك على تنسيق القفازات الجلدية بكل أناقة هذا الشتاء

توصف هذه الفترة من العام بأنها الأشد برودة، وعادةً ما تحاول السيدات خلالها الاستعانة ببعض القطع والإكسسوارات التي تعطيهن الدفء دون أن تؤثر على أناقة مظهرهن.
وتعتبر الأحذية المضادة للماء، والأوشحة، والقفازات من الملحقات التي عليكِ الاستعانة بها في الأيام الباردة والممطرة.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن قفازات الجلد من الإكسسوارات التي لا تستغني عنها المرأة بفصل الشتاء، فهي تتصدر صيحات الموضة كل عام بموديلات وألوان جديدة، وتستعين بها أغلب النجمات ومدونات الموضة ليحصلن على الدفء بالإضافة إلى المظهر.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق القفازات الجلدية الرائجة هذا العام بشكل أنيق وعصري هذا الشتاء.

قفازات الجلد الطويلة





القفازات الطويلة التي تغطي الكوع أو الأقصر قليلاً هي التي تصدرت منصات الموضة خلال شتاء 2023، كما أن العديد من النجمات يحصرن على تنسيق هذا الموديل من القفازات بالذات مع إطلالاتهن للحصول على مظهر رائع بطريقة أنيقة ومتناسقة.
ويمكنكِ تنسيق قفازات الجلد الطويلة مع فساتين الحفلات، وذلك لتحصلي على إطلالة ملفنة للنظر، كما يمكنكِ تنسيقها مع إطلالة بسيطة لتجعليها عصرية وغير تقليدية في الوقت ذاته.

قفازات الجلد القصيرة





هذا العام برزت أيضا صيحة قفازات الجلد القصيرة ذات الألوان الجذّابة والعصرية وأيضا ذات الألوان المحايدة، فهي تمنح المرأة لمسة حيوية.
ويمكنكِ تنسيق قفازات الجلد القصيرة مع إطلالات الكاجوال وأيضا الرسمية. فمثلا يمكنكِ تنسيقها مع الجينز والمعطف القصير أو حتى مع التنانير والفساتين الشتوية على طريقة النجمات ومدونات الموضة.

قفازات الجلد الكلاسيكية





أيضا برزت صيحة القفازات الجلد ذات اللون الأسود الكلاسيكي هذا العام، والمميز بهذا الموديل بالذات أنه مناسب لجميع الفتيات والسيدات، كما أن العديد من دور الأزياء مثل سان لوران، لوي فيتون، دولتشي اند غابانا، ديور، وغيرها تسابقت هذا العام لإنتاج موديلات متنوعة من قفازات الجلد الكلاسيكية.
ويمكنكِ تنسيق هذا الموديل من القفازات مع الفساتين الأنيقة التي تليق بالخروجات الرسمية والسهرات، وأيضا مع إطلالات الكاجوال اليومية والعصرية، لذا لا تترددي في اقتنائه هذا الشتاء.