اكسسوارات

8 ديسمبر 2022

أبرز اتجاهات القفازات الرائجة في شتاء 2023

كانت القفازات النسائية قديما دليلا على الأناقة والرقي وحكرا على طبقة معينة من الناس، أما اليوم فقد أصبحت القفازات أكثر أهمية من أي وقت مضى، بل تعد من الإكسسوارات الأساسية في فصل الشتاء، إذ تعتبر قطعة مميزة في عروض أزياء فصلي الخريف والشتاء، ويتفنن مصممو الأزياء بتقديمها.
وفي السطور القادمة، نستعرض بعض اتجاهات القفازات التي ستكون رائجة وبقوة هذا الشتاء، وذلك لتتألقي بها.

قفازات الجلد القصيرة





تعد القفازات الجلدية القصيرة من أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم، خاصةً الكلاسيكية منها التي تكون باللون الأسود، فهي تمنح المرأة الأناقة والدفء في الشتاء، ويمكن تنسيقها مع الفساتين أو المعاطف، وحتى مع الإطلالات الكاجوال وإطلالات العمل، ويمكنكِ اختيارها من دور الأزياء العالمية مثل فالنتينو أو برادا أو حتى من بعض العلامات التجارية مثل زارا ومانغو.

قفازات الجلد الطويلة





تعتبر قفازات الجلد الطويلة التي تصل إلى الكوع أو ما فوق الكوع هي المفضلة لدى أغلب النجمات وعارضات الأزياء، وهذا العام كانت بارزة ضمن منصات أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2022-2023، وتم تصميمها من قبل العديد من العلامات التجارية العالمية مثل برادا وفيرساتشي وجيل ساندر وغيرها من العلامات، لذا إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الملفتة للنظر فلا تترددي في اعتمادها هذا الشتاء.

قفازات ذات الطراز الرياضي





تصنع عادةً القفازات ذات الطراز الرياضي من النايلون والبوليستر من الخارج وتكون مبطنة من الداخل بالصوف، وتعتبر قطعة أساسية في التزلج أو ممارسة الرياضات الخارجية في فصل الشتاء، وهذا الموسم بالذات يمكنكِ اعتمادها في الأيام شديدة البرودة أو عند اللعب في الثلج.

قفازات الصوف





تعتبر قفازات الصوف أو الكشمير حلا مثاليًا للفتيات اللواتي يفضلن ارتداء القطع العملية والدافئة، وهذا الموديل من القفازات كان هو الأبرز خلال السنوات الماضية والمفضل لدى أغلب النساء، لكن الغريب هذا العام أن العديد من العلامات التجارية العالمية أدرجتها ضمن صيحات الموضة لديها، لذا يمكنكِ هذا الشتاء ارتداؤها بالشكل واللون اللذين تريدينهما.

القفازات ذات الألوان الجريئة





على مدار السنوات الماضية كانت القفازات ذات اللون الأسود أو البني أو الرمادي هي الرائجة والأساسية، أما اليوم فقد تنافست العلامات التجارية العالمية على تقديم قفازات بالألوان الجريئة ذاتها مثل الأحمر والفيروزي والأصفر والأزرق.