اكسسوارات

28 نوفمبر 2022

طرق تنسيق البوت الجملي الطويل مع إطلالاتك في شتاء 2023

أصبح البوت الجملي الطويل خلال السنوات الأخيرة هو القطعة الشتوية الكلاسيكية التي لا تستطيع الفتيات والنساء الاستغناء عنه. ورغم تغير موديل هذا الحذاء بالذات على مر السنين إلا أنه بقى بجميع أشكاله ودرجاته ضمن صيحات الموضة.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن البوت الجملي يُعد من القطع المميزة سواء الطويل منه أو القصير، لذا يمكنكِ تنسيقه مع إطلالاتك الشتوية لهذا الشتاء بلا تردد.
وفي السطور المقبلة، نستعرض بعض الطرق التي قد تساعدك على تنسيق البوت الجملي الطويل مع إطلالاتك في شتاء 2023.

نسقيه مع إطلالة بذات اللون





تُعد الإطلالة أحادية اللون مثالية للغاية خاصةً عند تنسيقها مع البوت الجملي، فخلال العامين الماضيين، أثبتت النجمات وشهيرات السوشال ميديا أن الإطلالة ذات اللون الجملي الكاملة أنيقة ومميزة، ويمكنكِ هذا الشتاء أيضاً مزج درجات مختلفة من النود والبني حسب رغبتك، لتحصلي على إطلالة راقية.

نسقيه مع اللون الزيتي





يشكل اللونان الجملي والأخضر مزيجاً لا مثيل له، فبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن هؤلاء اللونين يُبرزان أفضل ما في بعضهما، كما أنهما من أجمل ألوان الشتاء. فاللون الجملي يزيد الأخضر بريقًا والأخضر يزيد الجملي أناقةً، لذلك لا تترددي في اختيار هذين اللونين ضمن إطلالاتك الشتوية هذا الموسم.

نسقيه مع الجينز





يتناسب اللون الجملي أيضًا مع لون الجينز، لذا إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة يومية وغير رسمية فاختاري البوت الجملي مع البنطلون الجينز ويفضل اختيار درجات الجينز الفاتحة. ويمكنكِ أيضاً وضع الجينز بداخل البوت أو خارجه.

نسقيه مع البليزر





هناك طريقة أخرى أنيقة أيضاً لارتداء البوت الجملي، وخاصة البوت الطويل، وهي ارتداء بليزر فضفاض أو فستان بليزر وتنسيقه مع الحذاء الجملي، ويمكنكِ اختيار البليزر الأسود أو الكحلي أو الرمادي لتنسيقه مع الحذاء الجملي، وينصح الخبراء بارتداء الجوارب الطويلة في الأيام الباردة.
وفي النهاية تذكري دائماً أن الأحذية ذات اللون الجملي تتناسب مع معظم الإطلالات باستثناء تلك الجريئة أو ذات الألوان الملفتة للنظر، وذلك لأن اللون الجملي يُعد كلاسيكياً ويتناسب مع الألوان المحايدة أو المريحة للعين.