اكسسوارات

17 أكتوبر 2022

طرق تنسيق الحقيبة البنية خلال فصل الخريف

يُعد اللون البني لون الخريف في كل عام، فهو اللون المحبوب لدى العديد من النساء، خاصةً وأنه يأتي بدرجات متنوعة من الفاتح إلى الغامق والمحروق والكستنائي وكذلك البندقي. وتعتبر حقائب اليد البنية أساسية كالسوداء، إلا أنها أكثر تميزا وتجعل إطلالتك الخريفية أكثر عصرية.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن العديد من النساء يفضلن الحقائب البنية، إلا أنهن يستصعبن تنسيقها مع الملابس الملونة الأخرى، لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والنصائح التي قد تساعدك على تنسيق الحقيبة البنية ضمن إطلالتك الخريفية بكل سهولة وأناقة.

نسقيها مع تنورة عصرية باللون البني





تتميز الحقائب البنية بأنها تتماشى بكل سهولة مع الملابس العصرية بمختلف أشكالها، وذلك سواء عند اختيارها مع التنانير الجلدية العصرية أو مع الفساتين. وهذا الخريف يمكنكِ اعتماد التنورة الجلدية ذات اللون البني مع بلوزة ناعمة باللون البيج أو الأبيض، واختاري حقيبة يد باللون البني المتناسق مع لون التنورة.

نسقيها مع إطلالة باللون الأبيض





على عكس الاعتقاد الشائع بأن الإطلالة البيضاء تحتاج إلى حقيبة سوداء، فالحقيقة هي أن اللون البني يتناسب بشكل مثالي مع اللون الأبيض، لذا لا تترددي في اعتماد إطلالة كاملة باللون الأبيض، واكسري من رتابة الإطلالة بحقيبة يد باللون البني.

نسقيها مع الفساتين





ظهرت الفساتين بمختلف ألوانها وأشكالها ضمن صيحات الموضة هذا العام، فاعتمدته الكثير من شهيرات السوشال ميديا والنجمات، خاصةً وأن الفساتين تعتبر من القطع العملية والأنيقة في الوقت ذاته؛ إذ يمكنكِ تنسيق فستان اللون البني مع حقيبة يد باللون البني المضاف إليها سلسلة باللون الذهبي أو الفضي، وذلك لتزيدي من أناقة الإطلالة.

نسقيها مع الإطلالات الكاجوال





لإطلالة خريفية كاجوال ناعمة وبسيطة، يمكنكِ تنسيق حقيبة اليد البنية، مع جينز أزرق فاتح أو غامق وبلوزة دافئة، وانتعلي حذاء عصريا ومريحا رياضيا أو مسطحا، ليعطي إطلالتك المزيد من الأناقة، والحيوية.

اختاري حقيبة بنية صغيرة الحجم





ما تزال الحقائب الصغيرة أو الميني من أكثر الحقائب العصرية التي يمكنكِ إضافتها إلى إطلالتك، فهي قادرة على تحويل الإطلالة البسيطة إلى مميزة وغير تقليدية. فمثلا يمكنكِ إضافة الحقيبة البنية الصغيرة إلى بدلة رياضية كي تجعلها عصرية وجذابة.