اكسسوارات

14 يونيو 2022

طرق تنسيق حقيبة اليد الميني مع إطلالاتك الصيفية

تُعد حقائب اليد من الإكسسوارات الأساسية لدى أي امرأة، فهي تكمل أناقة أي إطلالة مهما كانت بسيطة.
ومنذ سنوات سيطرت الحقائب الضخمة والكبيرة جدا بشكلٍ لافت، وخلال السنوات الأخيرة أصبحت الحقائب الميني أو الصغيرة جدا هي الرائجة على الرغم من أنها ليست عملية لكنها أثبتت قدرتها على إضفاء لمسة من الأناقة على جميع الإطلالات.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الحقائب الميني هذا الصيف بعدة طرق سهلة وأنيقة.

نسقي حقيبة الميني ذات اللون المحايد مع قميص متعدد الألوان





عادةً ما تبحث النساء على حقيبة يد ذات لون قريب جدا من لون إطلالتها، لكن بحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الحقائب ذات الألوان الحيادية تناسب معظم الإطلالات، وتعطيها طابعا أنيقا وعصريا، لذا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة فنسقي حقيبة اليد الميني ذات اللون المحايد مع قميص أو بلوزة ذات ألوان متعددة وحيوية، كما أن هذه الإطلالة مثالية لفصل الصيف.

نسقي حقيبة الميني النيود مع بلوزة بيضاء ناعمة وبنطلون جينز





لتحصلي على إطلالة صيفية كاجوال وشبابية، يمكنكِ تنسيق حقيبة اليد الميني ذات اللون النود مع بنطلون جينز بلون فاتح، واختاري بلوزة بيضاء ناعمة وبسيطة، وميزي إطلالاتك بإكسسوارات ذهبية ناعمة كالأقراط المتدلية أو الدائرية، وذلك لتزيدي من أناقتك.

نسقي حقيبة الميني الوردية مع بلوزة موردة بياقة تلتف حول الرقبة





تمتاز البلايز ذات الياقة الملتفة حول الرقبة بأنها بعيدة كل البعد عن القطع المملة، كما أنها أنيقة وعصرية، ويمكنكِ تنسيقها ضمن إطلالاتك النهارية والمسائية.
وهذا الصيف يمكنكِ اختيار بلوزة موردة ذات ياقة ملتفة حول الرقبة، وتنسيقها مع شورت قصير أو بنطلون، واختاري حقيبة يد ميني وردية، لتعطي إطلالتك الكثير من الحيوية.

نسقي حقيبة الميني ذات اللون المحايد مع إطلالة محايدة بالكامل





إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة نهارية عصرية وبسيطة، فيمكنكِ اعتماد حقيبة يد ميني ذات لون محايد مثل الأسود أو الخمري، مع بنطلون رياضي باللون الأسود أو الرمادي، وكروب توب بلون صيفي مثل الأبيض أو البيج، فهذه الإطلالة غير تقليدية وسهلة التنسيق.