اكسسوارات

11 أبريل 2022

أنماط أحذية تتناسب مع جميع الفساتين والتنانير

تُعد الفساتين من القطع الربيعية والصيفية الأساسية في خزانة كل فتاة وسيدة، فهي مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، وهذا العام تسيطر الفساتين بمختلف اشكالها الطويلة والميدي والقصيرة على صيحات عروض الأزياء لربيع وصيف 2022.
لكن معظم النساء يحترن عند ارتداء الفستان بنمط الأحذية الذي يتناسب معه، فبحسب خبراء الموضة، فإن هناك العديد من الأحذية التي تليق على معظم أنماط الفساتين.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، أنماط الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع جميع الفساتين التي تمتلكينها.

الأحذية ذات الكعب العريض





الأحذية ذات الكعب العريض أو ما يطلق عليه الـ Block Heels من أكثر الموديلات الشبابية الأنيقة والأساسية التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة. ويعد هذا النمط من الأحذية بالذات مناسبا بشكل كبير لجميع الفساتين القصيرة والميدي والماكسي، خاصة إن تم اختياره بلون زاه ملائم لإطلالتك.

الأحذية الرياضية





تفضل معظم الفتيات ارتداء الأحذية الرياضية مع معظم إطلالاتهن وأيضا مع الفساتين، وذلك لأنه سيمنحكِ إطلالة عصرية بطريقة سهلة وبسيطة. كما يمكنكِ اختيار الأحذية الرياضية ذات الشكل الانسيابي واللون المحايد لتتناسب مع جميع اشكال الفساتين.

الأحذية ذات اللون العسلي





على الرغم من أن اللون الأسود هو الرائج على الأحذية، إلا أن اللون العسلي يُعد مثاليا وأنيقا مع الفساتين، فهو لون حيادي ناعم وأنيق في الوقت ذاته، ويتناسب بشكل مثالي مع الفساتين الملونة بالألوان الربيعية والفساتين البيضاء.

أحذية القش





تعتبر أحذية القش من أكثر موديلات الأحذية التي تُشعر النساء بالراحة، خاصة للعمل، والمشي لمسافات، كما أن هذا النمط من الأحذية بسيط وغير مكلف ويتناسب مع جميع الفساتين الربيعية والصيفية سواء الطويلة أو القصيرة.

الصنادل المسطحة





الصنادل المسطحة هي من القطع التقليدية التي تفضلها السيدات والفتيات مع الفساتين، فهي تضفي على مظهرهن الكثير من الأناقة والعصرية، خاصة عندما تكون بألوان محايدة، كما أن الصنادل المسطحة من أكثر الأحذية المريحة والعملية.

صنادل الكعب ذات الأربطة





يعد الصندل ذو الأربطة على الكاحل من أبرز موديلات الأحذية النسائية التي يمكن أن تتماشى مع الفساتين الميدي والقصيرة. فهو سوف يساعدك في الحصول على إطلالة عصرية شبابية وجذابة.