اكسسوارات

22 فبراير 2022

ألوان الحقائب الرائجة في ربيع 2022

تعد حقيبة اليد من الإكسسوارات الأساسية في كل مناسبة، فهي لا تغيب عن أي إطلالة تعتمدينها، ومع اقتراب فصل الربيع اتضحت موضة ألوان حقائب اليد التي ستكون رائجة خلال ربيع 2022، وذلك بعد أن كشف العديد من مصممي الأزياء والمشاركين في أسابيع الموضة في باريس وميلانو ولندن ونيويورك عن كثير منها خلال عروض الأزياء.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الألوان العصرية لحقائب اليد التي ستكون رائجة خلال ربيع 2022.

اللون الأخضر الليموني





بعد أن سيطرت ألوان النيون على صيحات الموضة في الأعوام الماضية، حان الوقت للألوان النابضة بالحياة، فحقائب اليد ذات اللون الأخضر الليموني من القطع العصرية التي شكّلت هوسا للفاشينيستات في الآونة الاخيرة، ويمكنكِ اعتماده مع الملابس الداكنة لتعطيها الكثير من الحيوية.

اللون الأصفر الفاتح





سيطرت حقيبة اليد الصفراء على صيحات الموضة هذا العام، وقد شاهدنا منها عددا كبيرا من التصاميم المميزة لدى كبريات دور الأزياء العالمية مثل غوتشي، ودولتشي أند غابانا، وشانيل، وكريستيان ديور، فحقيبة اليد ذات اللون الأصفر الهادئ تعطي إطلالتك الربيعية الكثير من الأناقة والعصرية.

اللون الأزرق





حقيبة اليد ذات اللون الأزرق كفيلة بنقل الإطلالات إلى مستوى آخر، خصوصا في فصل الربيع، وهذا ما جعلها القطعة الأساسية في مجموعة حقائب كريستيان ديور لربيع 2022، لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة يد مميزة بالحقيبة الزرقاء فهي المناسبة لكِ.

اللون الأحمر





يُعد اللون الأحمر من الألوان الجريئة التي برزت بقوة هذا العام، فأغلب عروض الأزياء لربيع 2022 كانت حقيبة اليد الحمراء أساسية بها، وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإنه بإمكانكِ اعتماد الحقيبة الحمراء في الربيع كبديل لحقائب اليد السوداء، وذلك لإضافة لمسة جمالية على إطلالتك.

اللون الوردي





يرتبط اللون الوردي بذكريات الماضي وبالأخص بلعبة الباربي، فاللون الوردي من الألوان الهادئة التي تضيف الكثير من الأنوثة إلى أي إطلالة مهما كانت بسيطة، وهذا ما جعله يستخوذ على ألوان الموضة هذا العام، لذا لا تتردي في إضافة حقيبة يد باللون الوردي إلى قطع إكسسواراتك.

اللون البرتقالي





إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الجريئة والعصرية، فحقيبة اليد البرتقالية هي الخيار المثالي لكِ، فاللون البرتقالي من الألوان التي تعطي الإطلالة الكثير من الإشراق والتفاؤل، ويمكنكِ اعتماده هذا الربيع من خلال حقائب اليد.