اكسسوارات

1 فبراير 2022

كيف تنسقين الأحذية البيضاء مع إطلالاتك الشتوية في 2022؟

هذا الشتاء سيكون اللون الأبيض العامل المشترك بين جميع أنماط الأحذية الرائجة في 2022، سواء أحذية تشيلسي، الكاحل، الكابوي، أو الأحذية التي تصل إلى الركبة.
وتُعد الأحذية البيضاء من القطع التي تضيف الكثير من الحيوية والعصرية إلى الإطلالات الشتوية المعروفة بألوانها الداكنة والمملة إلى حدٍ ما.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن الكثير من النساء يبتعدن عن اختيار الأحذية البيضاء لاعتقادهن أنها صعبة التنسيق ولا تتماشى مع العديد من القطع والإطلالات. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الأحذية البيضاء دون تردد.

نسقيها مع البليزر والجينز الكلاسيكي





إذا كنتِ صاحبة أسلوب تقليدي وكاجوال، فما عليكِ سوى تنسيق الحذاء الأبيض مع بنطلون جينز كلاسيكي غامق، وبليزر ناعم بلون حيادي، واختاري حقيبة يد مميزة كي تنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة دون أي مجهود.

نسقيها مع الجينز الأبيض





الأحذية البيضاء من القطع التي تتناسب مع البنطلون الأبيض المستقيم بشكل مثالي؛ لذا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة سهلة وأنيقة في الوقت ذاته، فاختاري بنطلون جينز مستقيما باللون الأبيض ونسقيه مع حذاء كاوبوي أو حذاء كاحل باللون الأبيض، ولا تتردي في إضافة جاكيت عصري إلى إطلالتك كي يعطيها لمسة من الحيوية.

نسقيها مع الفساتين الميدي





تُعد الفساتين الميدي من القطع الأساسية في خزانة ملابس الفتيات الشتوية، وذلك لأنها أنيقة ومريحة وتتناسب مع جميع المناسبات، وعادةً ما تكون فساتين فصل الشتاء ذات الألوان داكنة ومملة، ويمكنكِ كسر ملل هذه الإطلالة من خلال إضافة حذاء باللون الأبيض، فهو كاف ليعطي إطلالتك التميز الذي تحتاجه.

نسقيها مع الفساتين الموردة





برزت الفساتين الموردة على منصات العروض العالمية لهذا العام، وأصبحت هي القطعة المفضلة للعديد من النساء، إلا أن معظمهن يحترن بلون الحذاء الذي يلائم ألوان الفستان المتعددة، لذلك يمكنكِ اعتماد حذاء باللون الأبيض الذي سيتناسب مع فستانك ويضيف له الكثير من الجمال.

نسقيه مع البناطيل القصيرة





البنطلون القصير الذي يصل إلى فوق الكاحل بقليل يعد من القطع الرائجة جدّا هذا الموسم، كذلك الأمر بالنسبة للأحذية البيضاء، لذلك يمكنكِ جمع هاتين الصيحتين معا واختاري بنطلونا قصيرا بلون ترابي وأضيفي له الحذاء الأبيض.