اكسسوارات

26 يناير 2022

كيف تنسقين أحذية البلاتفورم مع إطلالاتك لعام 2022؟

يشهد عام 2022 عودة الكثير من صيحات الموضة التي سيطرت على سبعينات القرن الماضي، ومن ضمن الصيحات أحذية البلاتفورم التي تمتاز بكعبها الموحّد، بالإضافة إلا أنها عصرية وعمليّة، وقدمتها هذا العام العديد من دور الأزياء بأشكال عدّة وألوان مختلفة.
ويعد هذا النمط من الأحذية مريحاً وأنيقاً في الوقت نفسه، إذ يناسب جميع الإطلالات سواء الرسمية أو حتى العملية، لذلك عليكِ إضافته إلى مجموعة أحذيتكِ لهذا العام، لأنه سينقذكِ عندما تكونين على عجلة من أمركِ.
وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار المختلفة التي قد تساعدك على تنسيق أحذية البلاتفورم خلال عام 2022.

نسقيها مع الجينز القصير ذي الأرجل المستقيمة





يتناسب الجينز الذي يصل إلى فوق الكاحل مباشرة بشكل مثالي مع أحذية البلاتفورم، فمثلاً قومي بارتداء جينز قصير ذي أرجل مستقيمة ونسّقيه مع بليزر كاروهات وبلوزة ناعمة، وأكملي إطلالاتك بحذاء بلاتفورم باللون الأسود وحقيبة يد بلون فاتح كالأبيض أو الوردي، فهذه الإطلالة أنيقة وملفتة للنظر.

نسقيها مع القطع الصوفية المنقوشة





إذا كنتِ لا تحبين الإطلالات التقليدية، وتريدين الحصول على إطلالة شبابية وعصرية، فما عليكِ سوى اختيار جاكيت صوف منقوش بأزرار وتنورة طويلة ناعمة، وانتعلي مع هذه الإطلالة حذاء بلاتفورم جلديا باللون الأسود.

نسقيها مع التنانير القصيرة





الإطلالات الشبابية المريحة هي المفضلة عند السيدات والفتيات، لذلك يمكنكِ تنسيق التنورة القصيرة الملونة مع بلوزة ناعمة وبسيطة، لتميزي إطلالتك انتعلي حذاء بلاتفورم طويلا باللون الأسود، فهذه الإطلالة عصرية وغير تقليدية في الوقت ذاته.

نسقيها مع الإطلالات اليومية





ارتبطت أحذية البلاتفورم قديماً بالإطلالات الرسمية وشبه الرسمية، وذلك بسبب احتوائها على نعل ضخم، لكن هذا العام حرص مصممو الأزياء على تصميم أحذية البلاتقورم بشكلٍ عصري يتناسب مع الإطلالات اليومية وأيضاً الرياضية، لذلك يمكنكِ تنسيق أحذية البلاتفورم هذا العام مع الفساتين الطويلة ذات الألوان العصرية الجريئة.

نسقيها مع إطلالة الجينز الكاملة





لإطلالة تقليدية بسيطة وشبابية، نسقي حذاء البلاتفورم مع إطلالة الجينز الكاملة، فمثلًا يمكنكِ اختيار بنطلون جينز باللون الأزرق وجاكيت جينز أيضاً، باللون نفسه، واختاري حذاء بلاتفورم باللون الأسود، واكسري رتابة اللون الأزرق بحقيبة يد بلون جريء كالأزرق أو الأخضر.