اكسسوارات

20 يناير 2022

طرق مختلفة لتنسيق البوت الجملي الطويل في شتاء 2022

تُعد الأحذية الطويلة من القطع الأساسية التي لا تستغني عنها النساء في فصل الشتاء، فهي تحمي القدمين من المطر، وتضيف لمسة جمالية إلى إطلالاتك.
وهذا العام تصدرت الأحذية الطويلة باللون الجملي لائحة صيحات الموضة، فهي من القطع الكلاسيكية المستوحاة من ستينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى أنها أنيقة وعصرية ويمكنكِ اختيارها في جميع الأوقات والمناسبات.
وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار المختلفة التي قد تساعدك على تنسيق الأحذية الطويلة ذات اللون الجملي.

نسقيها مع إطلالة كاملة باللون ذاته





خلال العامين الماضيين أثبتت النجمات ومدونات الموضة أن الإطلالة أحادية اللون هي الصيحة التي لن تزول أبدا، لذلك يمكنكِ الجمع ما بين الستايل الأنثوي والأنيق من خلال تنسيق الأحذية ذات اللون الجملي مع تنورة قصيرة أو فستان باللون ذاته.
وينصح خبراء الموضة والأزياء باعتماد القطع ذات التصاميم القصيرة وتنسيقها مع الأحذية الشتوية ذات اللون الجملي، سواء كانت بقصّة طويلة أو تلك التي تصل إلى الركبة، فهذه الإطلالة عصرية.

نسقيها مع اللون الزيتي





يُعد اللون الزيتي من الألوان المميزة والجريئة، والتي يمكنكِ تنسيقها مع اللون الجملي بكل سهولة وأناقة، فمثلًا يمكنكِ ارتداء تنورة أو فستان أو معطف طويل باللون الزيتي وتنسيقه مع حذاء طويل باللون الجملي، لتحصلي على إطلالة كلاسيكية ناعمة وأنيقة.

نسقيها مع القطع الجينز





في إطلالاتك اليوميّة الكاجوال، اختاري حذاء طويلا ذا لون جملي ونسّقيه مع القطع الجينز، سواء أكان بنطلونا أم جمبسوتا. اختاري هذه الطريقة لتنسيق الملابس مع تيشرت بسيط وبليزر واسع أو معطف طويل، وذلك لتحصلي على إطلالة شبابية عصرية وغير تقليدية.

نسقيها مع البليزر





إذا كنتِ جريئة وتفضلين الإطلالات غير التقليدية، فما عليكِ سوى تنسيق الأحذية الطويلة ذات اللون البني مع البليزر، فهذه الإطلالة لافتة، فمثلا اختاري حذاء طويلا باللون الجملي ونسقيه مع بليزر واسع، سواء كان باللون الرمادي أو الأسود أو الكحلي أو حتى البني، وفي الأيام الباردة والماطرة أضيفي الجوارب الطويلة الشفافة إلى إطلالتك كي تعطيكِ الدفء الذي تحتاجينه دون أن تؤثر على مظهرك الخارجي.