اكسسوارات

19 يناير 2022

من الأوشحة إلى القبعات.. إكسسوارات شتوية لا غنى عنها في 2022

مهما كانت إطلالاتك أنيقة فهي لا تكتمل إلا بالإكسسوارات المناسبة لها. وهذا العام تنوّعت موديلات الإكسسوارات لموسم الشتاء، وبرزت بأشكال متعددة تتناسب مع جميع إطلالاتك الشتوية من القبعة الفرو الدافئة إلى النظارات الشمسية الرياضية والأوشحة الطويلة الملونة.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن امتلاك إكسسوار شتوي واحد رائج على الأقل يمنح إطلالتكِ نكهة خاصة لا مثيل لها من الأناقة والعصرية.
نعرض لكِ في السطور القادمة، بعض أبرز موديلات الإكسسوارات الشتوية الرائجة بشكل كبير خلال موسم شتاء 2022.

الأوشحة الطويلة جداً





تُعد الأوشحة من الإكسسوارات الشتوية المُفضلة لدى الكثير من النساء؛ خاصة في فصل الشتاء؛ حيث تقوم الفتيات باستخدامها بعدة طرق سواء بوضعها على الرأس لحماية الشعر من الأمطار أو على الرقبة لتدفئتها، وإضافة المزيد من الأناقة لإطلالاتهن.
وهذا الشتاء يمكنكِ الاستعانة بالأوشحة الطويلة جداً أو ذات الحجم الكبير التي تصدرت منصات الموضة وعروض الأزياء بألوانها المختلفة وأحجامها المميزة.

القبعات الفرو





برزت موضة القبعات الفرو هذا الموسم بموديلات وتصاميم مختلفة، وتسابقت دور الأزياء مثل ديور وفندي على تبنيها هذا العام؛ إذ تعتبر هذه القبعة واحدة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعطيكِ مظهراً رائعاً وأنيقاً خاصةً عند اختيارها مع الملابس الشتوية.

النظارات الشمسية الرياضية





تُعد النظارات الرياضية من أبرز صيحات النظارات لشتاء 2022، فخلال السنوات الماضية، أصبحت هذه النظارة من الأشكال المفضلة لدى الكثير من مدونات الموضة والشهيرات، لأنها مناسبة لأغلب الوجوه خاصةً المربّع والمستطيل والبيضاوي، فهي تمنحهنّ شكلًا رائعًا، وإطلالة عصرية جذابة.

حقائب الكتف





حقائب الكتف هي إحدى أنواع الحقائب الكلاسيكيّة الأكثر شيوعاً بين السيدات، فهي تناسب جميع القطع التي ترتديها المرأة، كما أنها سهلة الحمل وأنيقة في الوقت نفسه، وتناسب فصل الشتاء، وينصح خبراء الموضة باختيار حقيبة الكتف ذات الألوان التي تتناسب مع فصل الشتاء مثل الأسود أو البني أو الرمادي.

قبّعة البيريه





قبّعة البيريه كانت خارج صيحات الموضة خلال السنوات الماضية لكنها عادت هذا العام لتتصدر صيحات الموضة لشتاء 2022، فالمعروف أن قبّعة البيريه ارتدتها أهم النجمات العالميات، وتبناها أعظم مصمّمي الأزياء، فهي على الرغم من أنها قطعة بسيطة إلا أنها ترتقي بمظهرك في دقيقة واحدة. ويمكنكِ اختيار القبّعة البيريه ذات الألوان الزاهية أو المطبوعات الجريئة كي تزيدي الكثير من الحيوية إلى إطلالتك.