اكسسوارات

6 ديسمبر 2021

أبرز علامات حقائب اليد ذات الأسعار المعقولة

تبحث النساء عادة عن نوعية حقائب اليد التي تتميز بجودتها وبسعرها لمناسب في الوقت نفسه، وربما يتطلب الأمر منهن بعض الوقت ليكتشفن أفضل الماركات وأكثرها جودة بما يتماشى مع ميزانيتهن، خاصة وأن هناك بالفعل ماركات تحرص على تقديم منتجاتها بأسعار تقل بالفعل عن نظيراتها مع تقديمها مستوى عاليا من الجودة.
ونستعرض معك فيما يلي قائمة بأبرز ماركات حقائب اليد جيدة الصنع ورخيصة الثمن:

"كوتش" Coach





تلك الماركة واحدة من أشهر الماركات منخفضة الأسعار، وعادة ما يتراوح سعر حقائبها بين 100 ـ 200 دولار، وتحرص على تقديم عديد الأنماط بألوان محدودة في منافذ البيع التابعة لها.

"دوني آند بروك"Dooney and Bourke





تتراوح أسعار حقائبها أيضا بين 100 إلى 200 دولار، وهي متوافرة أيضا في عديد المتاجر المعروفة بالنسبة للزبائن مثلBelk, Macy's و.Nordstrom ويمكنك العثور هناك على جميع الصيحات بداية من hobo وانتهاء بـ drawstring.

"كيت سبيد" Kate Spade





توجد تلك الحقائب بعديد المتاجر ومنافذ البيع، وتتسم تلك الحقائب برخص أسعارها هي الأخرى، والمميز فيها أن أسعارها يمكن أن تتوافق مع ميزانية أي امرأة تبحث في الوقت نفسه عن الجودة.

"مارك باي مارك جيكوبس" MARC by Marc Jacobs





تتراوح أسعارها بين 100 إلى 200 دولار، وتتميز بمستوى جودتها المرتفع، إلى جانب أشكالها وأنماطها التي تلبي مختلف الأذواق، وهي متوافرة بعدد من المتاجر ومنافذ البيع.

"فوسيل" Fossil





تعد واحدة من أرخص حقائب الماركات بشكل عام؛ إذ تقل أسعارها في بعض الأحيان عن 100 دولار، ولا تزيد على 200، وتتوافر تلك الحقائب بعدد من المتاجر ومنافذ البيع.

"جيس" Guess





تتراوح أسعار تلك الحقائب أيضا بين 100 إلى 200 دولار، وربما تتوافر منها أنواع بأسعار تقل عن 80 دولار في حال كانت هناك تخفيضات بأي من منافذ البيع التابعة لها.

"ريبيكا مينكوف" Rebecca Minkoff





وهي الحقائب الموجودة في السوق منذ العام 2005، وتجمع بين مواكبة صيحات الموضة الحديثة وانخفاض السعر؛ إذ تباع تلك الحقائب بأسعار تتراوح من 50 إلى 400 دولار.

"فورلا" Furla





وتلك الماركة هي شركة إيطالية متخصصة في تصنيع حقائب اليد النسائية، وتحرص على الجمع بين الأناقة ورخص الأسعار، وهي المعادلة التي تجدها بالفعل في حقائب تلك الماركة؛ إذ تتراوح أسعار الحقائب التي تصنعها من 250 إلى 1000 دولار.

"توري بيرتش" Tory Burch





تتسم حقائب تلك الماركة بجمعها بين الجاذبية والأناقة والتطور القديم، ومن ضمن أشكال تلك الماركة حقائب على شكل نصف قمر، حقائب ساتشيل، حقائب كروس بودي وحقائب توت مصنعة من جلد غزال وخامات أخرى، تتراوح أسعارها من 180 إلى 110 دولارات.

"مات نات" Matt & Nat





تقدم تلك الماركة حقائب من جلود نباتية مصنعة من نايلون معاد تدويره، كرتون، مطاط وفلين مزود ببطانات مصنوعة من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها بنسبة 100٪، وتتراوح أسعارها بين 100 ـ 200 دولار، وهي متوافرة بعدد من منافذ البيع والمتاجر المختلفة.

"فولي آند كورنينا" Foley & Corinna





تتميز حقائب تلك الماركة العصرية بسمات جمالية قديمة تتراوح أسعارها من 50 إلى 450 دولارا، وتشمل عدة أنواع مثل حقائب كلتش، حقائب كروس بودي، حقائب هوبو، حقائب ساتشيل وحقائب التوت المتوافرة بمجموعة منوعة من جلود وشعر الحيوانات.
وبعد سردنا لأبرز الماركات التي تتميز برخص أسعارها، فما يجب معرفته أيضا هو أن هناك ماركات ينصح بالابتعاد عنها نظرا لغلو أسعار منتجاتها بشكل كبير، ومن ضمنها: غوتشي، مارك جاكوبس (الخط الأساسي)، برادا، هيرميس ولويس فويتون.