اكسسوارات

22 أغسطس 2021

أنماط أحذية خريفية تتناسب مع الليغنغز

يتربّع الليغنغز على عرش الموضة النسائية لخريف 2021، فقد ظهر في أواخر السبعينات وبداية ثمانينات القرن الماضي، ليعود بقوة أكبر خلال الأعوام الماضية، فهو من القطع الأنيقة والتي تتناسب مع جميع المواسم والمناسبات.

لكن معظم النساء يحترن عند ارتداء الليغنغز بنمط الأحذية الذي يتناسب معها. فبحسب خبراء الموضة، فإن هناك العديد من الأحذية الخريفية التي يمكنكِ تنسيقها مع الليغنغز خلال فصل الخريف، وفي السطور القادمة سنستعرض بعضها.

الأحذية الطويلة




تعتبر الأحذية الطويلة اختياراً مناسباً لفصل الخريف فهي من القطع العصرية والشبابية، ويمكنكِ تنسيقها بكل أناقة مع الليغنغز، فهذه الإطلالة تتناسب مع الأجواء الصباحية الكاجوال والمريحة.

الأحذية الطويلة المدببة




إن أكثر صيحات الموضة الخريفية التي عادت بقوة هذا العام، هي الأحذية الطويلة المدببة، ويمكنكِ تنسيقها بسهولة مع الليغنغز الأسود الضيق، ونسقيه مع بلوزة ناعمة بلون غامق مثل الرمادي، لتحصلي على إطلالة مميزة، وشبابية، وعصرية في الوقت ذاته.

أحذية السنيكرز




يُعد السنيكرز من الأحذية المفضلة عند جميع الفتيات، فهو شبابي ومريح وأنيق بذات الوقت، ويمكنكِ تنسيقه مع اللغينغز، ولتحصلي على إطلالة شبابية مميزة يمكنكِ ارتداؤه مع بلوزة ناعمة وبسيطة ذات لون خريفي مثل الرمادي.

الأحذية الرياضية




الأحذية الرياضية الحديثة تدمج بين التصميم العصري الأنيق والتفاصيل المميزة، فهو مريح وشبابي، وهذا ما يجعله إضافة مثالية تتألقين بها مع إطلالتك الخريفية الكاجوال، فمثلاً يمكنكِ ارتداء الليغنغز مع الحذاء الرياضي واختاري مع إطلالاتك بلوزة رياضية شبابية.

أحذية الكاحل




أحذية الكاحل مرتبطة بشكل كبير بفصلي الخريف والشتاء، فهي دافئة وأنيقة؛ إذ يمكنكِ تنسيق أحذية الكاحل مع الليغنغز بطريقة سهلة وبسيطة، ولكي تجعلي إطلالاتك عصرية وغير تقليدية، نسقيها مع بلوزة دافئة بلون خريفي ناعم.

أحذية الكعب العالي




تعتبر أحذية الكعب العالي من أكثر الأحذية شيوعاً بالنسبة لجميع السيدات؛ وذلك بسبب أشكالها، وتصاميمها المتنوّعة، فهي ترضي مختلف الأذواق وتتناسب مع مختلف المناسبات والمواسم؛ إذ يمكنكِ ارتداء الليغنغز مع حذاء بكعب عالٍ، لتحصلي على إطلالة رسمية أنيقة، وتناسب فصل الخريف.