اكسسوارات

31 يوليو 2021

اختاري أفضل الأحذية التي يمكنك ارتداؤها مع التنورة الميدي

تُعد التنانير الميدي من القطع الكلاسيكية المريحة والأنيقة، فهي تتميز بطولها المتوسّط الذي يضيف إلى إطلالتكِ المزيد من الأنوثة، خاصةً إذا اخترتي اللون، والنقشة التي تناسبكِ.

وهناك العديد من الطرق لتنسيق التنانير الميدي، فيمكنكِ اعتمادها بأسلوب عصري يناسب إطلالاتك اليومية، أو بطريقة كلاسيكية وعصرية في الوقت ذاته لتناسب مع إطلالاتك الصباحية أو المسائية، لكن معظم السيدات والفتيات يتساءلن عن الأحذية التي يمكن تنسيقها مع التنانير الميدي.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض أنماط الأحذية التي يمكنكِ ارتداؤها مع التنانير الميدي لتحصلي على إطلالة جذابة ومميزة.

الصنادل ذات الأربطة








تُعد الصنادل ذات الأربطة هي أفضل خيار للمرأة التي تبحث عن قطعة صيفية مميزة يمكن أن تتناسب مع إطلالتها النهارية والمسائية، كما أنها هي الرفيق المثالي لجميع التنانير وبالأخص الميدي منها؛ إذ يمكنكِ اختيار لون محايد أو معدني إذا كانت تنورتك تحتوي على بعض المطبوعات أو الزخارف المميزة.

الأحذية الرياضية البيضاء






تُفضل الكثير من الفتيات والسيدات اعتماد الأحذية الرياضية البيضاء في إطلالاتهن اليومية، وذلك بسبب أناقتها وإمكانية تنسيقها مع مختلف قطع الأزياء، خاصة مع التنانير الميدي، فمثلاً يمكنكِ اختيار تنورة ميدي المطبعة بالأزهار أو المنقطة وانتعلي الحذاء الرياضي الأبيض معها ليعطيها لمسة أنيقة وغير رسمية في الوقت ذاته.

الصنادل ذات الكعب العريض










تعتبر الصنادل ذات الكعب العريض من الأحذية التي تفضلها جميع السيدات والفتيات مع التنورة الميدي، فهي تعطي إطلالاتك الكثير من الأناقة والعصرية، بالإضافة إلى أنها من الأحذية الصيفية المريحة والعملية.

الأحذية المدببة








الأحذية المدببة لا تمنحكِ الأناقة بل أيضاً تجعلكِ تشعرين بالراحة التامة أثناء انتعالها، كما أنها تعطي التنورة الميدي مظهراً جذاباً وحيوياً، وتجعل الساقين تبدوان أطول، وأرفع.

الصنادل المسطحة








سيطرت الصنادل المسطحة على اتجاهات الموضة في زمن الكورونا، خاصةً وأنها من الأحذية المريحة وغير الرسمية، ويمكنكِ تنسيقها مع العديد من الإطلالات مثل الفساتين والشورتات والبناطيل، وأيضاً يعتبر مثاليا مع التنانير بجميع أطوالها وبالأخص متوسطة الطول أو كما تُسمى الميدي.