اكسسوارات

22 يوليو 2021

كيف تنسقين حذاء السنيكرز بطريقة جديدة وعصرية؟

يعتبر السنيكرز من الأحذية المشابهة للأحذية الرياضية، فهو قطعة مميزة يمكنكِ أن ترتديها في كل الفصول وفي أغلب المناسبات، كما أنه يمنحك الشعور بالراحة بالإضافة إلى أنه يُضفي طلة رائعة على إطلالتك اليومية، كما أنه يتميز بالعديد من الألوان، لذا يمكن ارتداؤه في أغلب الأوقات، ومع أغلب القطع مثل الفساتين والتنانير والشورتات.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق حذاء السنيكرز مع إطلالاتك اليومية والعملية.

نسّقيه مع التنورة الميدي




يمكنكِ ارتداء التنانير الميدي مع تيشيرت ملونة في أيام العمل المكتبية، ويُمكنكِ تنسيق السنيكرز معها لإضافة الراحة والأناقة لإطلالتك؛ فهذه الإطلالة شبابية وحيوية في الوقت ذاته.

نسّقيه مع البدلة الرياضية




تتناسب الأحذية الرياضية مع البناطيل الرياضية سواء الفضفاضة أو الضيقة، لذلك يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة مختلفة ومريحة من خلال تنسيق البنطلون الرياضي الضيق أو الليغنغز مع بلوزة دافئة وحذاء سنيكرز.

نسّقيه مع الشورت




اعتادت معظم السيدات خلال العام الماضي على الملابس المريحة مثل التيشرت، والشورت، فهذه الإطلالة مناسبة لخروجات الأصدقاء، لكن يمكنكِ بكل سهولة الحصول على إطلالة كاجوال وأنيقة في الوقت ذاته من خلال تنسيق الشورت القصير مع القميص الأبيض، وانتعلي "سنيكرز" باللون الأبيض، واختاري حقيبة يد خشبية، لتمنحك إطلالة عصرية وشبابية بامتياز.

نسّقيه مع التنورة القصيرة




إن كنتِ تميلين إلى الستايل الشبابي العصري، فاختاري التنورة القصيرة الناعمة، ونسّقي معها تيشيرتا باللون الذي تريدينه و"سنيكرز". أمّا إذا كنتِ تبحثين عن تنورة قصيرة لتضفي إلى إطلالتك لمسة من المرح والحيوية، فاختاري التنورة ذات النقشات والألوان.

نسّقيه مع البنطلون الجلد




يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة مميزة وأنيقة من خلال ارتداء البنطلون الجلد الأسود، مع بلوزة صيفية، وجاكيت بلون صيفي جريء مثل البرتقالي أو البنفسجي واختاري حذاء سنيكرز باللون الأبيض، وحقيبة يد أيضا باللون الأبيض، لتعطي إطلالاتك المزيد من الرقي والأناقة.

نسّقيه مع البنطلون الجينز




يمكنكِ تنسيق السنيكرز بأسلوب شبابي لافت، من خلال تنسيقه مع البنطلون الجينز الأزرق والتيشيرت الأبيض، واختاري حقيبة يد كبيرة الحجم باللون الأحمر، لتعطي إطلالتك المزيد من الجاذبية.