اكسسوارات

17 فبراير 2021

كيف تنسقين الاحذية العسكرية مع الفستانين والبنطلونات؟

تُعد الأحذية العسكرية من القطع الأساسية في خزانة الكثير من النساء، فهي تناسب جميع الفصول بشكل عام، وفصل الشتاء بشكل خاص، كونها من القطع الرائجة، والتي استطاعت أن تجمع بين الأناقة والدفء المناسب للأجواء الشتوية الباردة. كما أن الأحذية العسكرية تضيف لمسة أنيقة على أي إطلالة مهما كانت بسيطة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق الأحذية القتالية سواء مع الفساتين أو البناطيل.

مع الفستان الميدي




تُعد الفساتين الميدي من القطع الأنثوية المميزة، والتي تجعلكِ تشعرين أنكِ أنيقة دون مجهود كبير، وبغض النظر عن النمط أو اللون. ويمكنكِ تنسيق الفستان الميدي الأبيض والأسود، مع حذاء عسكري باللون الأسود، وحقيبة يد ذات شكل غريب، لتعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية.

مع تيشيرت




يُعد التيشيرت الواسع من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات، إذ يمكنكِ تنسيق الجينز الأسود الضيق مع تيشيرت رمادي عليه بعض الرسومات، وحذاء عسكري باللون الأسود، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد سوداء ناعمة، فهذه الإطلالة تناسب الإطلالات النهارية واليلية، لأنها عملية ومريحة.

نسقيه مع البنطلون الضيق




يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة أنيقة ورسمية خلال فصل الشتاء، من خلال تنسيق الحذاء العسكري الأبيض الأنيق مع بنطلون أسود ضيق، ليعطيكِ مظهرًا رسميًا بعض الشيء، ومع قميص باللون الأبيض، ومعطف بيج، ليعطي إطلالاتك المزيد من الأناقة.

مع البنطلون الرياضي




يُعد البنطلون الرياضي من القطع المميزة والبارزة هذا العام، فهو مريح وعملي، ويناسب الإطلالات اليومية السريعة والكاجوال، كما أنه سهل التنسيق، إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون الرياضي مع بلوزة شتوية دافئة، وجاكيت كاروهات شتوي، وحذاء عسكري باللون الأسود، وحقيبة يد أنيقة باللون البيج.

مع البنطلون الجلدي




يُعد البنطلون الجلدي من القطع الكلاسيكية العصرية التي تناسب فصل الشتاء، إذ يمكنكِ تنسيقها مع بلوزة سوداء، ومعطف فرو باللون الأزرق الحيوي، ليكسر من رتابة اللون الأسود.