اكسسوارات

5 ديسمبر 2020

"فوضى الرقبة" أحدث صيحات موضة إكسسوارات 2021

تعتبر القلائد من الإكسوارات والمجوهرات المهمة جداً لجميع السيدات والشابات، فهي من القطع التي تضيف سحراً لشخصية المرأة، كما وتعطيها مظهرًا جذاباً، وخلال السنوات الماضية ظهرت صيحة ارتداء مزيج من القلائد، وأصبحت تُعرف هذه الصيحة باسم فوضى الرقبة.

وتعد هذه الصيحة من أحدث صيحات موضة إكسسوارات 2021، كما ويمكن للجميع اتباع هذه الصيحة عن طريق تنسيق سلسلتين أو ثلاث سلاسل فقط، أو يمكنك مزج سلسلة من الأحجار الكريمة مع سلسلتين صغيرتين.

وسنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح التي تساعدك على اتباع صيحة فوضى الرقبة بشكل أنيق وجذاب.

ابدئي بسلسلة ذات طول متوسط



إن أصعب جزء في اتباع صيحة فوضى الرقبة الأنيقة هي معرفة القلادة الأساسية، لذلك تقول كيت وودز، وهي مصممة مجوهرات، البداية يجب أن تكون من عند القلادة ذات الطول المتوسط، ومن ثم قومي بتنسقيها مع القلائد الأقصر والأطول.

كما يمكنكِ اختيار القلائد ذات درجات اللون القريبة من بعضها البعض، وتحمل نفس الصفات المعدنية، فمثلاً لا يمكنكِ خلط الذهبي مع الفضي، لأن القلائد القربية من بعضها تعطيكِ مظهراً بسيطاً، وعصرياً بذات الوقت.

أدخلي الألوان إلى القلائد



لا تفضل العديد من السيدات إدخال الألوان إلى قلائدها، إلا أن ذلك يعطي المظهر الفوضوي الذي تبحث عنه بعض السيدات؛ إذ يمكنكِ اختيار عدة قلائد ذهبية أو فضية وإضافة قلادة تحتوي على أحجار كريمة أو لؤلؤ أو زمرد، فهذا سيعطي إطلالاتك مظهراً شبابياً وعصرياً وأنيقاً.

امزجي القطع الناعمة مع الأحجار الخشنة



تبحث بعض السيدات عن القطع الناعمة ذات نظام اللون المعين، فإذا كنتِ من السيدات اللواتي يفضلن هذه المظهر عليكِ مزج بعض القطع الناعمة مع بعض الأحجار الخشنة، فهذا سيعطيكِ مظهراً ملفتاً للنظر، كما أن هذا الخليط من المجوهرات سيضيف الكثير من الأناقة والجاذبية إلى إطلالاتك.

لا تخافي من تشابك القلائد



لا ترتدي العديد من السيدات عدة قلائد مع بعضها البعض خوفاً من تشابكها، لكن لا عليكِ فالتشابك الذي يحدث يضيف حيويةً إلى إطلالاتك، كما يمكنكِ الحد من هذا التشابك عن طريق ارتداء قلائد ذات أوزان وأطوال مختلفة.