اكسسوارات

23 نوفمبر 2020

أبرز اتجاهات حقائب اليد لموسم شتاء 2020

تعتمد عادةً أناقة فصل الشتاء على الإكسسوارات مثل حقيبة اليد، وذلك لأن معظم ملابس فصل الشتاء عبارة عن سترة وعليها معطف بلون محايد، ولهذا فإن حقيبة اليد المميزة وذات اللون الأنيق هي التي ستحدد مدى أناقة إطلالاتك.

فحقيبة اليد أصبحت اليوم أكثر من مجرد قطعة نستخدمها لوضع أغراضنا الشخصية، بل هي موضة ضرورية، وقطعة لا غنى عنها في خزانة أي سيدة، لذلك سنستعرض في السطور القادمة أكثر اتجاهات حقائب اليد التي ستكون مميزة خلال شتاء 2020.

الحقيبة الدائرية ذات شراشيب طويلة



تعد هذه الحقيبة موضة قديمة، إلا أنها عادت للظهور من جديد قبل عدة مواسم، وستكون من أكثر الحقائب تميزاً خلال شتاء 2020؛ إذ تناسب هذه الحقيبة الإطلالات اليومية الشبابية، وذلك لأنها تحتوي على العديد من الألوان، كما أنها ستكون خيار جميع الفتيات اللواتي يبحثن عن حقيبة يد عصرية وشبابية.

الحقيبة الأسطوانية العرضية



شاهدنا خلال المواسم السابقة موضة الحقيبة الأسطوانية الطولية، إلا أن الحقيبة الأسطوانية العرضية ستبرز خلال شتاء 2020، وتعد هذه الحقيبة كلاسيكية ورسمية أكثر من الطولية، كما أنها تناسب الإطلالات الرسمية بشكل كبير، إذا يمكنكِ تنسيقها مع فستان سادة أو بدلة رسمية.

حقيبة الجلد ذات سلسلة ضخمة



قد نرى يومياً العديد من مشاهير السوشال ميديا يروجون لحقائب يد عالمية ذات سلاسل ضخمة، وتعد هذه الحقيبة مميزة، تناسب جميع الإطلالات سواء الصباحية أو المسائية، كما أن هذه الحقيبة تضيف أناقة مميزة إلى إطلالاتك.

الحقيبة الميني الصغيرة



تعد هذه الحقيبة رفيقة مدونات الموضة ومشاهير السوشال ميديا، وقد يتساءل من يراها هل يمكنكِ وضع شيء بداخلها؟ إلا أن هذه الحقيبة بالحقيقة لا تتسع لشيء فهي مجرد حقيبة تضيف الكثير من الأناقة والتميز إلى إطلالتك ومنها عدة ألوان، كما قام بتصنيعها العديد من شركات الموضة العالمية مثل Prada.

حقيبة الصندوق



تعد هذه الحقيبة مناسبة للسيدات اللواتي يبحثن عن إطلالة فريدة، ومميزة؛ إذ تعد حقيبة الصندوق من أبرز الصيحات الرائجة بموضة شتاء 2020، كما أن هذه الحقيبة تناسب أغلب الإطلالات الشتوية.