اكسسوارات

1 نوفمبر 2020

اتجاهات القبعات لموسم خريف وشتاء 2020-2021

تعد القبعة من الإكسسوارات الشتوية التي لا تستغني عنها أي سيدة خصوصاً عند الخروج تحت المطر، وذلك للحفاظ على شعرها وحمايته، وأيضاً لإظهار أناقتها، وإكمال إطلالتها.

وتتميز اتجاهات القبعات لخريف وشتاء 2020 بأنها ستبقيك دافئة بالرغم من خفتها، كما أنها ستكون عملية وذات أحجام مختلفة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض اتجاهات القبعات التي ستكون هي الموضة خلال موسم خريف وشتاء 2020-2021.

قبعات الصوف البسيطة







تعد قبعة الصوف البسيطة، وغير الرسمية هي الاكثر موضةً خلال هذا الموسم، فهي صغيرة الحجم وتعطي الدفء اللازم، كما أنها عملية ورخيصة الثمن.

وحرص العديد من المصممين على إدخال قبعة الصوف السادة خلال عروضهم، فاللون الدارج منها سيكون الأسود، والبني، والأبيض، والأخضر.

ويمكنكِ تزيينها بمجوهرات باهظة الثمن، كما فعل بعض مصممي الأزياء لجعلها عصرية ومميزة.

قبعات مزينة بالأزهار



تعتبر الأزهار دائمًا زخرفة رائعة، فما بالك بقبعة خريفية أو شتوية مزينة بالزهور، فموضة هذا الموسم ستكون قبعات من قماش سادة، وعليها بعض الزهور الحقيقية والريش والأوراق والأغصان، التي تم وضعها بطريقة تبدو فوضوية وعشوائية.

وقد ارتدت العديد من عارضات الأزياء قبعات سوداء ضيقة مزينة بمجموعة متقنة من الزخارف المعدنية على شكل أزهار خلال عروض الأزياء.

قبعات الطرحة أو الحجاب



ظهرت قبعات الطرحة أو الحجاب كثيرًا خلال عروض الازياء، وقد يرتديها البعض كإكسسوارات للشعر، فيما يرتديها البعض كقبعة خلال السهرات والمناسبات، وستكون من اتجاهات الموضة خلال خريف وشتاء 2020-2021، وزود عليها بعض الزخرفات والمشابك ذات اللون الأصفر والأسود.

قبعات الفرو





تعتبر قبعات الفرو الصناعي من القبعات الأنيقة والتي تضمن الدفء وتحمي الرأس والأذنين، كما أنها ناعمة كلاسيكية، وتناسب جميع الإطلالات والمناسبات، وحجمها صغير، أي يمكنكِ ارتداؤها لفترات طويلة.

وسيكون اللون الوردي، والأزرق، والأسود، والبني هم الأكثر رواجاً لقبعة الفرو خلال موسم خريف وشتاء 2020-2021، كما يمكنكِ تنسيقها مع ملابس رسمية من خلال ارتداء فستان أنيق ومعطف من فرو مميز ذات لون محايد للون القبعة أو قريب من لونها.