اكسسوارات

6 أكتوبر 2020

كيف تنسيقين القبعات الصغيرة في فصل الخريف؟

تعد القبعات الصغيرة من الإكسسوارات التي تضيف الكثير من الأناقة والفخامة لإطلالاتك، كما أنها من القطع الضرورية في جميع الفصول، فلا يمكننا قضاء إجازة الصيف دون قبعات القش، كما أنها تعطي مظهرًا جميلاً عند تنسيقها مع ملابس الربيع، وتعد من القطع الضرورية في فصلي الخريف والشتاء، فهي تساعدك على البقاء دافئة، وتبدو أنيقة في الوقت ذاته.

وترتديها العديد من السيدات في فصل الخريف؛ لأنها تساعد على إخفاء الشعر السيء، وهناك العديد من أنواع القبعات الخفيفة والمريحة التي يمكنكِ ارتداؤها خلال فصل الخريف، المصممة من الصوف أو الكاشمير.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق الجديدة، التي تساعدك على تنسيق القبعات الصغيرة خلال هذا الخريف لارتدائها.

قبعات الستريت ستايل



تعد القبعات الصغيرة والتي يطلق عليها اسم "ستريت ستايل"من القطع الشتوية العملية، والتي لا غنى عنها عند الجميع، سواء السيدات أو الرجال، كما أنها تناسب جميع الاطلالات؛ إذ يمكنك إرتداؤها في الإطلالات اليومية والرياضية، أو حتى أثناء الخروجات السريعة.

قبعات الكشمير المضلعة



تعد فبعات الكشمير المضلعة من الاكسسوارات الأساسية في فصل الشتاء، خاصة وأن ألوانها أنيقة ومحايدة، مثل الأسود والرمادي والكريمي، فهي تعطي إطلالتك الشتوية مظهرًا جذابًا، ويمكنكِ تنسيقها مع المعاطف السادة أو الكاروهات.

قبعات كلاسيكية



تعد القبعات الكلاسيكية فائقة النعومة، كما أنها تناسب جميع الإطلالات، تعطي دفئا. ويمكنكِ تنسيقها مع الملابس اليومية، كالجينز أو الفساتين وتنانير أو حتى الملابس الرياضية، كما أنها تناسب جميع الألوان سواء الأبيض أو الأسود أو الرمادي أو الكحلي أو البيج، وتناسب الملابس الكلاسيكية؛ إذ يمكنكِ إرتداؤها مع معطف أنيق.

قبعات تشارلي



 نرى العديد من الفاشينيستات ومدونات الموضة، يرتدين هذه القبعات خلال الفترة الأخيرة، فهي صديقة الفتيات في الطقس البارد، لحماية الرأس من البرد أو لحماية الشعر من الرياح أو الأمطار، والجميل بهذه القبعات أنها تناسب جميع الإطلالات، سواء الكاجوال أو الرسمية.