اكسسوارات

5 أكتوبر 2020

كيف تنسقين بوت الكاحل في خريف وشتاء 2021؟

يعد بوت الكاحل واحداً من أهم القطع التي يمكنكِ الاعتماد عليها لإطلالة أنيقة وجذابة سواء في الخريف أو الشتاء، خاصةً مع وجود عدد هائل من التصميم والألوان لها، كما يمكنك تنسيقه مع الجينز الواسع أو الضيق ومع التنانير أو حتى الفساتين.

ولهذا سوف نستعرض في السطور القادمة بعض النصائح حول كيفية ارتداء أحذية الكاحل في خريف وشتاء 2021.

أحذية الكاحل القتالية



يعد هذا النوع من أحذية الكاحل هو الأكثر شهرة منذ التسعينات، واللون الأسود الكلاسيكي هو الأكثر شيوعاً لهذا النوع، ويمكنكِ ارتداؤه مع التنانير الحريرية والسترات الصوفية المحبوكة باللون الكريمي وحقائب اليد الأنيقة.

أما إذا كنتِ من الأشخاص الذين لا يفضلون اللون الأسود، يمكنكِ اختيار اللون الرملي، وتنسيقه مع بنطال جينز ذي ساق مستقيمة أو عريضة، وسترة ملونة.

أحذية الكاحل للتنزه



هناك العديد من العلامات التجارية التي تقوم بإنتاج أحذية تنزه تناسب جميع الأماكن اليومية، والظروف الجوية، فمثلاً يمكنكِ ارتداؤها في العواصف الثلجية والمشي بها لمسافات طويلة دون أن تؤثر على القدمين.

ويمكنكِ تنسيق هذا النوع من الأحذية مع الفساتين والسراويل والجينز، وذلك لأنها أنيقة وغير رسمية، كما أن إضافة بعض الإكسسوارات سيعطك مظهراً جذاباً مثل قبعة أنيقة أو حقيبة غريبة.

أحذية الكاحل بجلد الثعبان



لا تزال طبعات ونقوشات الحيوانات هي القوية في خريف وشتاء 2021، كما أن هذه الطبعات تصدرت بشكل كبير كافة عروض الأزياء في السنوات السابقة.

ويمكنكِ تنسيقه مع ألوان هادئة والابتعاد عن البهرجة أو الألوان الصارخة؛ لأن الحذاء نفسه سيضيف لمسة من الأناقة والرقي لمظهرك، فمثلاً يمكنكِ تنسيقه مع فستان أبيض جريء كالذي في الصورة، مع حقيبة يد ملونة باللون الأزرق المخضر، إذ تعد هذه الإطلالة جميلة ومنعشة.

أحذية الكاحل تشيلسي



تعد هذه الأحذية أنيقة ومريحة، ويمكنكِ إرتداؤها في الأحوال الجوية السيئة كالأمطار والثلوج، فهي غير قابلة للانزلاق.

ويمكنكِ تنسيقها مع فستان ناعم، ومعطف ملون، وحقيبة قريبة على لون الحذاء، مع إكسسوارات ضخمة ستعطيكِ مظهراً جداباً وأنيقاً.