اكسسوارات

11 سبتمبر 2020

خواتم زواج الأميرات ونساء العائلات المالكة.. كم بلغت أسعارها؟

لا تقل متابعة الأميرات ونساء العائلات الملكية حول العالم عن نجمات الفن والمشاهير، فهن أيضًا تحت مرصاد الجمهور ووسائل الإعلام، وعادة ما تلقى تفاصيل حياتهن وإطلالاتهن اهتماما كبيرًا، وتفاعلاً واسعًا.

ولعل حفلات زفاف الأميرات ونساء العائلات الملكية، وأسعار فساتينهن والخواتم التي يرتدينها تحظى برواج وتغطية، وعند الحديث عن أسعار خواتم الزواج فإن بعض الأميرات ارتدين خواتم خيالية وبأسعار مذهلة، وهناك من ارتدت خواتم عادية جداً وبأسعار منخفضة.

وعند الحديث عن الأميرات فإن التركيز يكون في البداية حول الأميرة ديانا، فقد قُدّر سعر خاتم زفافها بـ36 ألف دولار لكن بعد وفاتها الصادمة أصبح خاتم زواجها من الأمير تشارلز لا يقدر بثمن ومع تقديم ابنها الأكبر الأمير ويليام له كخاتم زواج لكيت ميدلتون ارتفعت قيمته كثيراً.

ووفق المعلومات أيضًا فإن خاتم زفاف الملكة إليزابيث وصل سعره إلى 134 ألف دولار، وهو خاتم مميز للغاية مكون من ألماسة واحدة كبيرة.

وبلغ سعر خاتم زواج ملكة إسبانيا ليتيزيا أورتيز  4 آلاف دولار فقط وهو خاتم بسيط يتناسب مع طابع الملكة البعيد عن التكلف، وقيل إنه الخاتم الأرخص بين خواتم الملكات.

وقدّر سعر خاتم ماكسيما ملكة هولندا بـ 150 ألف دولار، وخاتم شارلين أميرة موناكو بـ 55 ألف دولار، وخاتم سارة فيرجسون دوقة وندسور بـ 114 ألف دولار، وخاتم صوفيا أميرة السويد بـ 13 ألف دولار، وخاتم كاميلا زوجة الأمير تشارلز بـ 70 ألف دولار، وخاتم كيت ميدلتون هو نفسه خاتم الأميرة ديانا.

كذلك وصل سعر خاتم الأميرة بياتريس إلى 100 ألف دولار، وخاتم الأميرة يوجين من الألماس الزهري وضع تصميمه والدتها سارة فيرجسون بـ 35 ألف دولار، أما الدوقة ميغان ماركل زوجة الأمير هاري ، فقد اختار لها خاتم زواج بسعر 120 ألف دولار، يتكون من 3 أحجار ألماس من ماسة واحدة من بوتسوانا محاطة بماستين من دبابيس الأميرة ديانا.