اكسسوارات

17 أغسطس 2020

حقائب مجموعة Ambush x Bvlgari المحدودة الإصدار.. هذه أسعارها

بالرغم من الوباء وتراجع المبيعات، لا زالت شراكات الأزياء الضخمة التي تجمع بين ألمع المصممين والعلامات التجارية الكبرى حاضرة بقوة في صناعة الموضة خلال عام 2020، حيث تدرك معظم العلامات التجارية أهمية هذه الشراكات، خاصة عندما يتعلق الأمر بعلامات أزياء الشارع الرائعة، مثل مجموعة Louis Vuitton x Supreme التي حققت نجاحًا هائلاً قبل ثلاث سنوات، وتعاون Air Dior الذي جمع بين الدار الفرنسية الشهيرة ديور وعلامة الأحذية الرياضية الشهيرة "Air Jordan".

تحذو علامات المجوهرات الفاخرة حذوها أيضًا، حيث أعلنت علامة المجوهرات الإيطالية الفاخرة بولغاري للتو عن شراكتها مع يون المديرة الإبداعية لعلامة الأزياء اليابانية Ambush والتي يقع مقرها طوكيو.

و تعد المجموعة الجديدة جزءًا من سلسلة Serpenti Through the Eyes Of، التي بدأت في عام 2017، وهي عبارة عن مزيج بين الحقائب والإكسسوارات الشهيرة للعلامة الإيطالية الفاخرة مع روح التصميم الانتقائية للمصممة الشابة يون.

وتشمل القطع الرئيسة حقيبة الكتف سيربنتي الأيقونية من بولغاري والتي تتميز بقفل أكثر سلاسة على شكل رأس الثعبان الأيقوني، ومحفظة عملات معدنية على شكل قلب، وسوار سيربنتي بثلاث لفات، وكلها تأتي بظلال النيون الصارخة كالأزرق والأرجواني والأخضر، بالإضافة إلى الأسود.

وقالت ميريا لوبيز مونتويا، المديرة الإدارية لقسم الإكسسوارات في بولغاري: "التعاون مع امرأة شابة قوية مثل يون هو تجربة ملهمة بشكل لا يصدق لبلغاري، حيث أعادت المصممة المبدعة تخيل توقيعنا الأيقوني سيربنتي من خلال نهجها الإبداعي الجامح، محققة نتيجة غير متوقعة تمامًا."

وستُصبح المجموعة المحدودة الإصدار متاحة في المتاجر في الـ 4 من سبتمبر، ويمكنك إجراء طلب مسبق للقطع في المتجر الإلكتروني للعلامة الإيطالية، وتتراوح أسعارها بين 450 دولارًا و 9350 دولارًا.

فيما يلي تعرفي على أبرز أنماط الحقائب من مجموعة " Ambush x Bvlgari" المحدودة الإصدار:

حقيبة بمقبض علوي من الجلد المبطن بسعر 4260 دولارا



تأتي بلون الزهري الصارخ، وتتميز بمقبض علوي فضي وحزام طويل لحملها على الكتف.

حامل بطاقات أسود من الجلد المبطن، سعره 450 دولارا



استثمري في حامل بطاقة لن تضطري إلى استبداله كل بضعة أشهر، يتميز بتصميمه الجلد الأسود الفاخر، وعدة جيوب لتخزين البطاقات البنكية.

محفظة من الجلد المبطن، سعرها 835 دولارًا



استبدلي محفظتك السوداء الكلاسيكية هذه القطعة الجريئة الملفتة للأنظار بلونها الأزرق الكهربائي.

حقيبة الحزام من الجلد المبطن، سعرها 3580 دولارا



من منا لا يحب حقيبة متعددة الاستخدامات؟ يمكن ارتداء حقيبة الحزام هذه بنمط الكرسبودي أيضًا، وأفضل ما في الأمر هو أن لونها الأخضر الليموني اللامع سيضفي لمسة مشرقة على إطلالاتك الكاجوال الأساسية.

محفظة النقود المعدنية من الجلد المبطن سعرها 835 دولارا



حان الوقت للاستثمار في محفظة النقود المعدنية بظل أنثوي مشرق، هذه المحفظة هي خيارك الأفضل.