اكسسوارات

26 يناير 2019

كيت ميدلتون لم تتخلّ عن هذا الإكسسوار منذ مواعدة الأمير وليام.. شاهدي!

من المؤكد أن لدى دوقة كامبردج كيت ميدلتون أساليبها الكلاسيكية المفضلة، لكن هناك أحد الإكسسوارات التي لم تتخل عن ارتدائه منذ أن بدأت تواعد الأمير ويليام، وهو أقراط اللؤلؤ.

فقد بات من المعروف أن كيت تعشق أقراط اللؤلؤ، وغالباً ما تكون خيارها المفضل في المناسبات الرسمية، حيثُ أظهرت صورًا تعود إلى عام 2006، وهي السنة التي بدأت فيها لأول مرة الخروج علناً مع زوجها المستقبلي، أن تلك الأقراط الفاخرة كانت دائما المفضلة لها.

ففي ديسمبر/كانون الأول من عام 2006 حضرت ميدلتون الموكب السيادي في الأكاديمية العسكرية الملكية لمشاهدة ويليام متخرجًا كضابط في الجيش في ساندهيرست، وكانت ترتدي حينها معطفًا أحمر أنيقًا، وقبعة سوداء بالإضافةِ إلى أقراط اللؤلؤ.



وفي وقتٍ سابقٍ من العام نفسه، ظهرت كيت وهي ترتدي زوجًا من الأقراط المرصعة باللؤلؤ مع فستان "بولكا دوت" باللون الأحمر، بينما كانت تراقب الأمير وليام آنذاك وهو يتنافس في مباراة كرة قدمٍ خيرية في نادي هام بولو.



وعلى الرغم من أن مجموعة كيت من الأقراط نمت بشكلٍ كبير، من أقراط كولنغوود اللؤلؤية الخاصة بحماتها الأميرة الراحلة ديانا، والتي غالبا ما ترتديها كيت في المآدب، إلى زوجٍ مرصعٍ بالألماس تقترضه بانتظام من الملكة إليزابيث.

إلا أنهُ يُعتقد أن أكثر الأقراط المفضلةِ لديها هي أقراط اللؤلؤ من تصميم مصممة المجوهرات أنوشكا، والتي تباع بسعر 1220 جنيها إسترلينيًا عبر الإنترنت.