اكسسوارات

17 يناير 2019

كيت ميدلتون تتخلّى عن ستايل أحذيتها المعهود في آخر إطلالاتها.. شاهدي!

قامتْ دوقةُ كامبريدج كيت ميدلتون صباح أمس بزيارة دار الأوبرا الملكية التاريخية في لندن.

ويبدو أنّ الدوقة، التي احتفلت بعيد ميلادها السابع والثلاثين الأسبوع الماضي، قامت بتحديث خزانة ملابسها، إذ ارتدت بدلة تنورة مكوّنة من سترة بقصة البيبلوم مع تنورة مطابقة متعدّدة الطيّات باللون الأرجواني النابض بالحياة، من توقيع علامة أوسكار دي لا رنتا، هذه البدلة كانت ارتدتها منذ ما يُقارب العامين إلى مؤتمر نقابة الكتاب في المملكة المتحدة عام 2017.



وبدلاً من ارتداء زوج من الكعب البسيط باللون الأسود كما اعتدنا عليها، اختارت الدوقة ارتداء زوج من الكعب العالي ذي المقدمة المُدببة من توقيع المصمم البريطاني روبرت ساندرسون، وقد نسّقته مع الجوارب السوداء غير الشفافة، ويأتي الحذاء مصنوعًا من الجلد اللامع ومزينا بإبزيم ذهبي على المقدمة مُلفت للأنظار، وأنهت إطلالتها بحملها حقيبة يد سوداء من جلد التمساح من علامة Aspinal of London.

وعلى الرغم من أن هذا الزوج من الأحذية غير متاح للشراء، إلّا أن مجموعة ساندرسون الحالية تشمل نمطًا مُماثلًا، وهو كعب Nada Pebble الذي يبلغ سعره 765 دولارًا، ويتميّز بكعب يصل طوله إلى 3 بوصات وبإبزيم على شكل خاتم ذهبي.



وتشتهرُ الدوقة بعشقها لتصاميم أحذية ساندرسون الأنيقة، وعلى مَرّ السنين، كانت ارتدت الكثير من إبداعاته، بما في ذلك حذاء Malory الكلاسيكي الذي تمتلك منه العديد من الألوان.